فيديو قُبلة عبدالله الرويشد لأحلام يغزو مواقع التواصل الاجتماعي
مشاهير
08 مايو 2022 10:04

فيديو قُبلة عبدالله الرويشد لأحلام يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

avatar لين محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديما يوثَّق لحظة استقبال الفنان الكويتي عبدالله الرويشد للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خلال مشاركتهما في حفلات موسم الرياض.

انتشر مقطع فيديو للفنان عبدالله الرويشد أثناء استقباله أحلام بقبلة خاطفة وجِّهت ناحية رقبتها، خلال تواجدهما معًا لتقديم ليلة من الطرب الأصيل ضمن حفلات موسم الرياض، في ليالي جلسات العاذرية، وذلك قبل عدة أشهر.

ويمكن سماع الرويشد يقول: ”شو هالنور أختي.. أبدعتي.. طالع لبسك في التلفزيون شي غريب عجيب..مو مجاملة هاد صج“.

والأمر المثير للاستغراب إعادة تداول الفيديو رغم مرور ما يقرب الشهرين على تصويره، وقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن حركة الرويشد عفوية ولم يعنِ بها شيئًا، في حين هاجم آخرون تصرفه الذي لا ينم عن مكانته الاجتماعية.

وعلَّق أحدهم مدافعًا: ”انا اشوفه عادي.. وبعدين عبدالله رويشد بحسبت ابوها“.

وأضاف آخر: ”حرام عليكم ايش يعني مكان حساس عيد المشهد وركز لا تطلع الكلام من عندك على كيفك. سبحان الله“.

وكتبت إحداهن مهاجمة: ”هو اصلن كله يتغزل بحلام في مقطع ثاني بحفله يقول يازين ريحتك“، وأضافت أخرى: ”توني أشوف الفيديو ..طحت من عيني يابو رويشد“.

وبالعودة إلى الحفل، فقد كانت أحلام ترتدي قفطانا أزرق من قماش المخمل المطرز، واعتمدت تسريحة شعر مموجة ومكياجا ناعما.

2022-05-received_383399980364382

وقدَّمت الشامسي العديد من الأغنيات منها ”هلا باللي لفاني“، و“يا ناعم العود“، و“مثير ”، و“يا منيتي“، و“أبرحل“، كما قدَّمت مجموعة من الأغاني مع عبدالله الرويشد من بينها أغنية ”رحلتي“، و“لما قلبي“ على أنغام موسيقى العود التي عزفها الرويشد.

وقبل عدة أيام، أحيَّت أحلام حفلاً غنائيًا في مسرح الدانة بمملكة البحرين بحضور جمهور كبير استمتع بأغانيها المتنوعة على المسرح، وقد نفدت جميع التذاكر من كافة الفئات فور طرحها؛ ما يدل على تعطش الجمهور لحضور ومشاهدة أحلام والاستماع لأغانيها عن قرب.

وأدت النجمة الإماراتية مجموعة من الأغاني المعروفة عند جمهورها، كما لبّت طلبات الحضور، وشهد الحفل تفاعلا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى هامش الحفل الغنائي، التقت أحلام بالإعلامية السعودية لجين عمران، حيث التقط الثنائي الصور، كما تم تداول فيديو لأحلام وهي تحتضن صديقتها التي حضرت كذلك مع شقيقتها الفنانة أسيل عمران.