حبيبة كريستيانو رونالدو تكشف اسم طفلتهما وتنشر الصور الأولى لها
مشاهير
08 مايو 2022 8:26

حبيبة كريستيانو رونالدو تكشف اسم طفلتهما وتنشر الصور الأولى لها

avatar لين محمد

كشف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز عن اسم ابنتهما المولودة حديثًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أطلق الثنائي اسم ”بيلا إزميرالدا“ على طفلتهما حديثة الولادة، وقد شاركت جورجينا عدة صور لها عبر حسابها على موقع إنستغرام يوم أمس السبت، جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري على شكل قلب أخضر وتاريخ ميلادها وهو 18 أبريل 2022، وحصد المنشور ملايين الإعجابات وآلاف التعليقات.

وفي وقت سابق، شارك رونالدو صورة لابنته المولودة حديثًا، والتي تعد طفله الخامس، في نهاية الأسبوع الماضي، وعلق على الصورة بالأبيض والأسود بعبارة ”حب إلى الأبد …“ مع رمز القلب والصلاة.

والجدير بالإشارة إليه أن الطفلة ”بيلا أزميرالدا“ هي شق التوأم لأخيها الذي توفي لحظة ولادته، حيث عاش رونالدو وحبيبته حالة من الحزن بعد إعلان عن وفاة طفلهما عقب ولادته.

ووصف رونالدو المحنة التي يمر بها بأنها ”أسوأ ألم يمكن أن يشعر به أيّ والدين“ مطالبا بالخصوصية في هذا الوقت الصعب، مضيفا أنّ ولادة طفلته ستمنحهم القوة لعيش هذه اللحظات ببعض من الأمل والسعادة.

وكتب رونالدو رسالة عبر حسابه على إنستغرام، جاء فيها: ”ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة“.

وتابع: ”نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد“.

وفي الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، أعلن كريستيانو رونالدو أنه ينتظر توأما من حبيبته جورجينا رودريغيز.

2022-05-received_518158303121908

وقد بدأت علاقة رونالدو وجورجينا منذ 2016، بعد انتهاء علاقته بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، فيما تشير وسائل إعلام أجنبية إلى أن البرتغالي قد قرر الزواج منها في الفترة المقبلة.

ويمتلك رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما5 أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاما، والذي انضم مؤخرا لأكاديمية مانشستر يونايتد فور عودة والده إلى النادي الإنجليزي، وهناك التوأم إيفا وماتيو (أربعة أعوام) وألانا مارتينا (ثلاث سنوات)، التي أنجبتها جورجينا، بالإضافة إلى طفلتهما بيلا.