سعد لمجرد: إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة.. وتفاجأت بشخصيتها
مشاهير
06 مايو 2022 10:38

سعد لمجرد: إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة.. وتفاجأت بشخصيتها

avatar فابيان عون

أعرب الفنان المغربي سعد لمجرد عن سعادته بالتعاون الذي جمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، مثنيًا على النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب أغنيتهما ”من أول دقيقة“ التي تخطت المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وكشف لمجرد، خلال لقائه مع الاعلامي إيلي نخلة، أن فكرة الديو الذي جمعه بالفنانة إليسا جاء بعد لقائهما الأول، إذ اتخذا قرارا بترجمة الكيمياء التي جمعت بينهما إلى عمل مشترك.

وأضاف الفنان المغربي: ”الديو هو مزيج جميل بين أسلوبي والستايل الخاص بالفنانة اليسا. ولا أنكر أن هناك الكثير من الأمور التي ألهمتني سواء من خلال الكلام، اللحن فضلا عن أداء إليسا المميز الذي أضاف الكثير لهذا التعاون“.

وأكد سعد لمجرد أنه لطالما كان معجبا بفن إليسا، إلا أنه تفاجأ بشخصيتها المميزة خلال لقائهما، باعتبارها إنسانة رائعة ومتواضعة، إذ تعمَد دوما الى بث الطاقة الإيجابية لكل المحيطين بها.

وتطرق الفنان المغربي إلى النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب ”من أول دقيقة ”، مؤكدا أنه لا يعتمد أبدا سياسة الديو، إلا أنه يعمد دوما إلى اتخاذ قرار مماثل عندما يشعر بالراحة مع فنان معين، معلقا بالقول: ”إذا دخل الفنان قلبي خلص I wanna work with him يعني أنا والفنان منقرر مع بعض دائما سواء مع زهير بهاوي سواء مع فنانين آخرين ومع إليسا نفس الشي دخلت قلبي إليسا من أول دقيقة. في السياق نفسه، تمكنت أغنية ”من أول دقيقة““.

ويأتي إطلاق هذا العمل، بعدما أعلنت إليسا عن تعاونها مع فنان مغربي مهم في عملٍ هو من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال.

وفي بادئ الأمر، شاركت إليسا الجمهور صورة لها إلى جانب رجل مجهول الهوية، حيث عمدت إلى إخفاء وجه سعد لمجرد، من ثم عمدت إلى نشر مقطع من فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”من أول دقيقة“، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من التشويق.

وظهرت إليسا في فيديو أبيض وأسود، وهي تمشي في ممر، وتتجه نحو باب مفتوح، وتدخل بعدها إلى غرفة تسجيل الأغنية، وعلقت على الفيديو قائلة: ”من أول دقيقة، قريباً“.