لماذا يرفض عادل إمام دراما المنصات رغم أنها مناسبة له؟
مشاهير
06 مايو 2022 9:52

لماذا يرفض عادل إمام دراما المنصات رغم أنها مناسبة له؟

avatar أحمد الشافعي

غاب الفنان المصري الكبير عادل إمام عن دراما رمضان منذ عامين، وتحديدا منذ عرض مسلسله ”فالنتينو“ الذي قام بتصويره على مدار عامين؛ نظراً لمروره بتقلبات في وضعه الصحي، وعدم استطاعته التصوير على مدار 16 ساعة، كما كان يحدث في السابق.

ورغم انتظار الجمهور لعودة الزعيم إلى الوسط الفني مجددا والمنافسة في دراما رمضان مجددا، إلا أنه لم يعد ولم يحدد موعدا لرجوعه، في حين لم يعلن عن اعتزاله أيضا؛ ما يثير حالة من التساؤلات بين الجمهور.

وعلمت ”فوشيا“ من مصدر مقرب من عادل إمام، أنه من الصعب عودته للظهور في دراما رمضان مجددا بسبب وضعه الصحي الذي لا يتناسب مع طبيعة التصوير وعدد ساعات العمل، رغم تأكيد المصدر تلقيه عروضا تمثيلية من خلال دراما المنصات الإلكترونية التي تسود الساحة منذ عام ونصف العام، إلا أنه رفض جميع تلك العروض.

وأكد المصدر أن عادل إمام، رفض اللجوء لتلك الخطوة رغم مناسبتها له؛ كونها تعتمد على حلقات قليلة بمتوسط 10 حلقات، مشيرا إلى أن الزعيم يرى أن جمهور المنصات الإلكترونية محدود ولن يحقق له الانتشار الذي كان يتحقق له عندما يظهر في عمل درامي مكون من 30 حلقة مع انطلاق كل موسم رمضاني.

وأوضح المصدر أن عادل إمام، رفض تلك العروض بشكل لائق؛ مرجعاً الأمر لرغبته في الراحة حتى تتضح الرؤية بشأن استطاعته العودة للتصوير بعدد ساعات مكثفة أم لا وفقاً لما قد يحدده طبيبه الخاص، الذي طالبه بالراحة هذه الفترة، إضافة إلى عدم رغبته بالتواجد بأي تجمعات منذ ظهور فيروس كورونا.

يُذكر أن آخر ظهور للفنان عادل إمام، كان من خلال مسلسل ”فالنتينو“، الذي عرض في دراما رمضان 2020، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وشارك في بطولة ”فالنتينو“ إلى جانب عادل إمام، كل من: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وغيرهم.

وقدم عادل إمام -81 عاما- ، ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال، صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى ”نور عبد المجيد فالنتينو“، وواجه طوال الأحداث، مشاكل وأزمات تعرضت لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما دخل في قصص عاطفية عديدة في إطار تشويقي اجتماعي.