كيم كارداشيان تلمح لاقترابها من محطة "الزيجة الرابعة"
مشاهير
04 مايو 2022 10:53

كيم كارداشيان تلمح لاقترابها من محطة "الزيجة الرابعة"

avatar أشرف محمد

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لم تمل من تكرار زيجاتها الفاشلة، حيث اعترفت في تصريحات جديدة من المنتظر أن تذاع في الحلقة الجديدة من برنامج The Kardashians يوم غد الخميس على محطة Hulu أنها تريد الزواج للمرة الرابعة.

وتابعت كيم، 41 عاما، بقولها: ”أنا أؤمن بالحب. ولهذا آمل أن يقام لي حفل زفاف آخر. المرة الرابعة ستكون بمثابة شيء ساحر بالنسبة لي“.

ومن المعروف أن كيم، التي صارت عزباء بصورة قانونية في مارس الماضي، لا زالت تصارع مع طليقها، كانيه ويست، من تبعات الانفصال، خاصة فيما يتعلق بجزئية تربية أولادهم، نورث (8 أعوام)، وسانت (6 أعوام)، وشيكاغو (4 أعوام) وسالم (عامين)، حيث لم تستقر الأمور بينهما.

وسبق لكيم أن تزوجت من المنتج الموسيقي، دامون توماس، في الفترة من 2000 حتى 2004، وكذلك من نجم كرة السلة، كريس همفريز، في الفترة من 2011 حتى 2013.

2022-05-BeFunky-collage2-69

ورغم عدم كشف كيم عن هوية الشخص الذي يحتمل الزواج منه رسميا المرة القادمة، إلا أن الحديث كله يدور حاليا حول علاقتها بالممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون، الذي دخل منذ بضعة أشهر في علاقة غرامية معلنة مع كيم ولا يزالان سويًا إلى الآن.

وبعد طول انتظار، سجل كل من كيم وبيت ظهورهما الأول كثنائي مرتبط على السجادة الحمراء خلال حضورهما حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض الذي أقيم في العاصمة، واشنطن، يوم 30 أبريل الماضي، حيث أبهرت كيم الحضور بإطلالتها التي تألفت من فستان لامع من توقيع بالنسياغا، ومجوهرات من توقيع لورين شوارتز، بينما تألق بيت ديفيدسون، 28 عاما، بإطلالة أنيقة تألفت من بدلة سوداء ونظارة شمسية مميزة من برادا.

2022-05-BeFunky-collage2-71

وبعدها بأيام، سافرا سويا إلى نيويورك لحضور حفل الموضة الشهير ”ميت غالا“ في متحف متروبوليتان للفنون، وظهر بيت ممسكا بيد كيم وهي في طريق دخولها إلى القاعة المخصصة للحفل، متألقة بفستان كانت أول من ارتدته النجمة العالمية، مارلين مونرو.

وكشفت كيم في تصريحات خصّت بها مجلة ”فوغ“ أنها فقدت حوالي 8 كيلو غرامات من وزنها كي تتمكن من ارتداء ذلك الفستان، الذي سبق أن ارتدته النجمة مارلين مونرو، وهي تغني أغنية Happy Birthday للرئيس الأمريكي جون كينيدي، العام 1962.