رغم تغيبها عن حفل ميت غالا.. ريهانا تخطف الأنظار بتمثالها الافتراضي
مشاهير
04 مايو 2022 7:54

رغم تغيبها عن حفل ميت غالا.. ريهانا تخطف الأنظار بتمثالها الافتراضي

avatar لين محمد

لم تتمكن المغنية البربادوسية ريهانا، والتي هي في الثلث الثالث من حملها، من حضور حفل ميت غالا السنوي شخصيًا، لكن تم تكريمها في الحدث بتمثال رخامي وضع في متحف متروبوليتان للفنون.

في الواقع، كان التمثال عرضًا رقميًا أظهر التمثال الافتراضي لريهانا على خلفية شخصيات رخامية أخرى في صالات العرض اليونانية الرومانية بالمتحف، لكن التمثال كان ملحميًا على أي حال، حتى لو كان موجودًا فقط في العالم الرقمي.

وشاركت ريهانا ومجلة Vogue مقطع فيديو عبر موقع إنستغرام يستعرضان من خلاله التمثال الافتراضي، الذي استوحي من وضعية اتخذتها النجمة على غلاف المجلة لعدد شهر مايو، بينما يمكننا سماع موسيقى ”Spring 1″ لـ“ماكس ريتشير“ في خلفية الفيديو.

View this post on Instagram

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

وكان من الواضح أن معجبي ريهانا مهووسون بتمثال الـ“ميت غالا“، فعلق أحد الأشخاص على إنستغرام مازحًا: ”سرقوا العرض دون حضوره، إذا لم يدرجوا هذا في الكتب المدرسية لتاريخ الفن، فسأقاضيهم“.

وكانت ريهانا، التي تتوقع طفلها الأول مع حبيبها مغني الراب آساب روكي، تتمتع بالكثير من إطلالات الأمومة الجريئة طوال فترة حملها. وبالنسبة لغلافها في مجلة Vogue، ارتدت بذلة شبكية من الأزهار التي أظهرت نتوء طفلها.

وفي شهر فبراير الماضي، تحدَّثت ريهانا عن الأمومة وتأثيرها في اكتسابها المزيد من الثقة خلال حديث لها مع مجلة People، وقالت: ”في الوقت الحالي، باعتباري حاملا، في بعض الأيام أشعر بالرغبة الشديدة بالاستلقاء على الأريكة طوال اليوم، لكن عندما أضع القليل من أحمر الشفاه والمكياج، أشعر خلاف ذلك وكأنني أتحوَّل“.

وتابعت: ”أرتدي بعض الملابس، وعندما أبدو بحالة جيدة، أشعر أني بحالة جيدة“.

2022-05-BeFunky-collage2-54 وخلال الفترة السابقة، انتشرت العديد من الشائعات التي تفيد بانفصال المغنية البربادوسية وحبيبها آساب روكي، بعدما أشير إلى أن الأخير أقدم على خيانتها مع حبيبته السابقة مصممة الأحذية الأردنية أمينة المعادي، المسؤولة عن تصاميم أحذية عروض العلامة التجارية Fenty الخاصة بريهانا، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس.

ورغم الشائعات، إلّا أن الظهور المتكرر لريهانا وحبيبها معًا ينفي ما يجري تداوله من أنباء انفصال، بل على العكس تبدو علاقتهما جيدة ومليئة بالحب.