هذا ما فعلته كيم كارداشيان لتتألق بفستان مارلين مونرو في حفل ميت غالا
مشاهير
03 مايو 2022 11:17

هذا ما فعلته كيم كارداشيان لتتألق بفستان مارلين مونرو في حفل ميت غالا

avatar أشرف محمد

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، أنها واجهت بعض الصعوبات في تنسيق الإطلالة التي تألقت بها ليلة أمس الاثنين خلال مشاركتها في حفل الموضة الشهير ”ميت غالا“ نسخة 2022.

وارتدت كيم نفس الفستان المبهر الذي سبق أن ارتدته النجمة الراحلة، مارلين مونرو، وهي تغني أغنية Happy Birthday للرئيس الأمريكي، جون إف كينيدي، عام 1962.

2022-05-1-3

وأوضحت كيم، 41 عاما، أنها اضطرت لخسارة ما يقرب الـ8 كيلو غرامات من وزنها في 3 أسابيع فقط خلال مرحلة التجهيز للحفل كي تتمكن من الظهور بذلك الفستان.

وتابعت كيم، قائلة: ”الأمر كان أشبه بالتحضير لتجسيد شخصية في عمل فني. وهو ما تطلب مني بعض الوقت والجهد، لاسيما على صعيد مظهري، الذي تطلب مني فقدان بعض الوزن“.

وأكملت كيم إطلالتها بصبغ شعرها باللون الأشقر البلاتيني، وارتداء قطعة من الفرو الأبيض توضع على الكتف، وذلك في مسعى من جانبها لمحاكاة إطلالة مارلين مونرو الشهيرة.

2022-05-2-2

وأضافت كيم أنها بذلت مجهودا كبيرا من أجل ضبط وتنسيق الإطلالة، وهو ما تطلب منها الذهاب عدة مرات إلى مقر الامتياز الأمريكي ”ريبلي صدق أو لا تصدق!“ – الذي يملك فستان أغنية Happy Birthday، الذي سبق أن تألقت به النجمة مارلين مونرو، فضلًا عن اصطحابها أفراد أمن في كل مرة كانت تذهب فيها إلى هناك، وعمل بروفات ومشاورات مع طاقم العمل هناك، من أجل ضمان خروج الإطلالة على أفضل ما يكون.

وتابعت كيم بقولها إن أفراد طاقم العمل في ”ريبلي صدق أو لا تصدق!“ لم يكونوا يتخيلون أنها ستتمكن من فقدان جزء من وزنها بتلك السرعة، لكنها كانت قدر التحدي، وهو ما جعلها تحقق مبتغاها بهذا الشكل السريع، لتكون في الموعد بهذا الحفل.