كيم كارداشيان تستعير إطلالة ملكة الإغراء مارلين مونرو في "ميت غالا"
مشاهير
03 مايو 2022 9:29

كيم كارداشيان تستعير إطلالة ملكة الإغراء مارلين مونرو في "ميت غالا"

avatar لين محمد

لا أحد يحب مفاجأة الميت غالا أكثر من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان؛ لذلك فلا عجب أن الشائعات حول تحولها الدرامي إلى ملكة الإغراء الراحلة مارلين مونرو كانت حديث الجميع قبل بداية الحدث الشهير.

ومن الواضح أن كارداشيان تستمتع بالتحديات المتمثلة في لحظة اختيار أزياء صعبة وغير متوقعة، من بينها فستان موغلر ”ذو المظهر الرطب“ الذي ارتدته عام 2019 والزي الغامض المصمم على طراز Balenciaga Zentai الذي ارتدته العام الماضي؛ لذا تتطلب إطلالتها لهذا العام مستويات جديدة من الالتزام والتخطيط.

2022-05-BeFunky-collage2-43

وقد اختارت كيم كارداشيان الكلاسيكية والمظهر الأيقوني في حفل ”ميت غالا“ لهذا العام، حيث تمكَّنت من تصدر مواقع الإنترنت مرة أخرى بارتدائها واحدة من أشهر إطلالات مارلين مونرو، والمتمثلة بفستان طويل برَّاق ارتدته عام 1962 عندما غنت أغنية ”Happy Birthday“ للرئيس السابق جون إف. كينيدي.

2022-05-2-1

وأطلَّت كارداشيان على السجادة الحمراء برفقة حبيبها الجديد مُرتديةً فستان مارلين مونرو الذهبي البراق الذي أسدل على جسدها بطريقة انسيابية، في حين اعتمدت لون الشعر الأشقر البلاتيني، وصففته بشكل مثالي، وقد أشارت إلى أن صباغة شعرها للون الأشقر استغرق منها 14 ساعة عمل متواصلة.

ولم تقتصر إطلالة كيم على تغيير لون شعرها أو ارتدائها الفستان الأيقوني، بل استدعى منها الأمر بعض التغييرات الجسدية، فقد أشارت إلى أنها فقدت ما يقرب الـ7 كيلو غرامات في أقل من شهر لتناسب الفستان.

وقالت ”لقد كان بمثابة تحد..لقد كنت مصممة على الفتسان.. فقد كنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم، وأركض على جهاز المشي، وامتنعت عن تناول السكر وجميع أنواع الكربوهيدرات تمامًا، وكنت أتناول الخضار والبروتين فقط“.

2022-05-1-2

الجدير بالإشارة إليه هو أن فستان مونرو بيع لشركة Ripley’s Believe It or Not في أورلاندو مقابل ما يقرب الـ 5 ملايين دولار عام 2016، وقد خمَّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كارداشيان سترتدي الفستان بعدما شوهدت هي وحبيبها بيت ديفيدسون في أورلاندو مؤخرًا.

ولفتت كارداشيان أن فكرة ظهورها على شكل ملكة الإغراء خطرت لها بعد حفل ”ميت غالا“ الذي عقد في شهر سبتمبر العام الماضي، وقالت: ”فكرت في نفسي، ما الذي كنت سأفعله للموضوع الأمريكي لو لم يكن مظهرًا من علامة بالينسياغا؟ ما هو أكثر شيء أمريكي يمكن أن يخطر ببالك؟ ثم قلت إنها مارلين مونرو ”.