ماجد المهندس يطرح "وعرفتك" مع الحسناء الروسية إيرينا شايك.. فكم تقاضت؟
مشاهير
03 مايو 2022 9:02

ماجد المهندس يطرح "وعرفتك" مع الحسناء الروسية إيرينا شايك.. فكم تقاضت؟

avatar لين محمد

طرح الفنان العراقي ماجد المهندس أغنيته الجديدة ”عرفتك“ عبر ”يوتيوب“، حيث حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، واحتلت المركز الـ14 لأكثر الفيديوهات الرائجة.

وتقترب أغنية ”وعرفتك“، التي أداها ماجد المهندس باللهجة المصرية، من حاجز المليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“ منذ طرحها بتاريخ الأول من شهر مايو/ أيار الحالي.

وأشاد الكثيرون بصوت برنس الأغنية الخليجية وأدائه الأغنية باللهجة المصرية، فكتبت إحداهن: ”روعه روعه الاغنيه صوت يجنن والكلمات واللحن،، ماشاء الله عليك ماجد المهندس الله يوفقك ومن نجاح إلى نجاح انسان تربيه واخلاق وجمال الله يحفظك لاهلك“.

وأضافت أخرى: ”شحجي شكول..حرفيا يجنن الكليب كتلة ابدااع واحساس.. مهما وصفت جمال الكليب قليل بحقه..ابدعت حياتي مجودي الف مبروك الكليب اللي يجنن ومبروك لكل القائمين عليه ابدعتوا“.

وعلَّق أحدهم مُشيدًا بالفنان، قائلًا: ”كل شيء ماركة اصبح، ماجد ماركة للفن الراقي للفن المهذب، ماجد متجدد ومتمكن من اللهجات العربية بشكل ممتاز، فخور عندنا فنان عراقي متكامل من كل النواحي شخصيه واخلاق ورقي والاحلى من هذا كله انه مثال للفنان المثابر“.

والجدير بالإشارة إلى أغنية ”وعرفتك“ من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، ومكس وماستر جاسم محمد، وبمشاركة عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، الحبيبة السابقة لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب المعلومات المتداولة فإن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة تقاضت أكثر من 10 آلاف دولار للمشاركة في فيديو كليب الأغنية، لا سيما وأنها تجني ما يقرب الـ 30 ألف دولار في الأسبوع الواحد، لكن تصوير الفيديو كليب لم يستغرق كل هذه المدة؛ ما يعني أنها جنت مبلغًا أقل.

وقد شاركت إيرينا شايك متابعيها بمجموعة صور من كواليس تصوير الفيديو كليب، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، مشيرة في تعليق مقتضب إلى أن الأمر تطلب منها رحلة مدتها 24 ساعة إلى دولة الإمارات، دون الكشف عن تفاصيل رحلتها القصيرة التي قامت بها.

View this post on Instagram

A post shared by irinashayk (@irinashayk)

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يقيم المهندس حفلا غنائيا، في ثالث أيام عيد الفطر الموافق الـ 4 من أيار/ مايو، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، والذي انطلقت فعالياته في أولى أيام عيد الفطر، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وستستمر حتى يوم الـ 28 من أيار/ مايو.

ويستعد النجم العراقي، لإحياء حفل غنائي آخر، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض 2022، بتاريخ الـ 6 من آيار/ مايو المقبل، في الصالة الخضراء بالدمام.

يشار إلى أن أغنية ”تبخري“ من آخر أعمال ماجد المهندس، والتي قدمها كهدية في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، وضم الفيديو كليب مجموعة من اللقطات من حفل الزفاف، التي جمعت العروسين وعائلتيهما وأصدقائهما.