زوجة ياسر جلال تخطف الأضواء بأول ظهور بعد نجاحه في "الاختيار 3"
مشاهير
03 مايو 2022 7:54

زوجة ياسر جلال تخطف الأضواء بأول ظهور بعد نجاحه في "الاختيار 3"

avatar لين محمد

خطفت زوجة الفنان المصري ياسر جلال، الأضواء في الظهور الإعلامي الأول لها، بعد نجاح زوجها في مسلسل ”الاختيار 3″؛ إذ تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أطلّ ياسر جلال ضيفًا في حلقة على الراديو 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والتي شهدت ظهور زوجته هبة للمرة الأولى.

ونشرت فاطمة مصطفى صورة تجمعها بجلال وزوجته عبر حسابها على موقع إنستغرام، وأشاد الكثيرون بجمال الأخيرة التي ظهرت مُرتديةً فستانا طويلا محتشما باللونين الذهبي والأبيض، وغطَّت شعرها بحجاب باللون البيج، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل.

وعلَّقت إحدى المستخدمات: ”ما شاء الله ملامحها جميلة اوي“.

2022-05-1-1

من جهة أخرى، اختار جلال إطلالة رياضية مؤلفة من سترة باللون الكحلي نسّقها مع بلوزة صفراء وبنطال رمادي، في حين اعتمد إطلالته بمسلسل ”الاختيار 3“ التي أدى فيها دور السيسي، فظهر دون لحية و شاربين.

وخلال اللقاء، أوضح جلال أنه شعر بالصدمة ولم يصدق حينما عرض عليه أداء دور الرئيس السيسي؛ إذ توجَّه إلى زوجته،قائلا: ”هبة إنهم يريدون مني تجسيد شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي“، وجاء ردها بنبرة دهشة: ”نعم! بتتكلم جد“؟

ولفت الفنان إلى أنه شعر بالصدمة والخوف من أداء الشخصية خوفًا من الفشل في أدائها وتجسيدها بإتقان؛ خاص أنه فنان ووالده فنان؛ ما يجعل الفشل أمرًا مهينًا لا يمكن تقبله.

ويجدر بالإشارة إليه أن اسم ياسر جلال تصدر قائمة أكثر الوسوم تداولا على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما مع ظهوره في أولى حلقات مسلسل ”الاختيار 3“ بشخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وجسَّد جلال دور الرئيس المصري عندما كان وزيرا للدفاع في عام 2013، وذلك خلال اجتماعه مع عدد من القيادات الوطنية، حيث أطلَّ مرتديا زيا عسكريا، يوجه كلامه للمسؤولين والشخصيات العامة: ”أنا بشكركم جدا إنكم موجودين معايا، واسمحولي أقولكم إني لازم آخد قرار مصيري، قرار البلد محتاجاه“.

مسلسل ”الاختيار 3“ بطولة أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وبيومي فؤاد، وعبد العزيز مخيون، ومنى عبد الغني، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويعد العمل هو الأضخم إنتاجيا هذا العام، ومستوحى من أحداث حقيقية مرت بها مصر، ويسلط الضوء على بطولات الجيش والشرطة المصرية.

يذكر أن البرومو الرسمي لمسلسل ”الاختيار 3: القرار“ حقق رواجا كبيرا بعد طرحه، وتخطّى حاجز المليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ”فيسبوك“ في أقلّ من 24 ساعة.