نور النبوي: التعامل مع والدي خالد النبوي ليس صعبا.. وبعشق وفاء عامر
مشاهير
01 مايو 2022 12:18

نور النبوي: التعامل مع والدي خالد النبوي ليس صعبا.. وبعشق وفاء عامر

avatar اسراء فوزي

عبّر الفنان المصري الشاب نور النبوي، ابن الممثل خالد النبوي، عن سعادته بنجاح شخصية ”طارق“، التي قدمها في مسلسل ”راجعين يا هوا“ الذي ينافس به في السباق الرمضاني الحالي.

وتحدث النبوي عن استعداداته لتقمص الشخصية، مشيرا إلى أنه يبدأ بقراءة المسلسل جيدا، ثم ينسج خيوط الشخصية، بعدها يعيش حالتها.

وعن تقديم المسلسل خلال السباق الرمضاني وشعوره بالقلق من هذه التجربة، قال إن أكثر ما يشغل تفكيره هو تقديم عمل جيد غير مبال بموعد عرضه.

وأوضح أن التعامل مع والده – الفنان خالد النبوي- لم يكن صعبا، حيث استطاعا الفصل بين العلاقة داخل العمل وعلاقتهما الأسرية، فحينما يبدأ خالد النبوي بعملية التصوير، يتقمص الجميع بشكل تلقائي شخصياتهم داخل العمل.

وأضاف أنه يريد تقديم عمل مسرحي من الأدب الروسي للكاتب ”تشيخوف“. وأوضح أن وجه التشابه بينه وبين شخصية ”طارق أبو الهنا“ هو التفاؤل وحبهما للحياة.

وعن العادات التي يحافظ عليها نور النبوي في شهر رمضان، لفت إلى أنه يحب التواجد وسط التجمعات سواء العائلية او مع أصدقائه وزملائه بالعمل.

يُذكر أن مسلسل ”راجعين يا هوا“ من بطولة خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأحمد بدير، وأنوشكا، ووفاء عامر، ونور النبوي، وسلمى أبو الضيف وعدد كبير من الفنانين، كما أنه من من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج محمد سلامة.