نيكول سابا ويوسف الخال يكشفان سر نجاح زواجهما وسبب تسريب صورة ابنتهما
مشاهير
01 مايو 2022 8:48

نيكول سابا ويوسف الخال يكشفان سر نجاح زواجهما وسبب تسريب صورة ابنتهما

avatar لين محمد

تحدَّث الثنائي نيكول سابا ويوسف الخال عن علاقتهما الزوجية وأسرار نجاحها، بالإضافة إلى المشاكل التي صاحبت علاقتهما في البداية، خلال أحدث لقاء تلفزيوني جمعهما معًا.

وتطرَّق الممثل اللبناني يوسف الخال وزوجته نيكول سابا للحديث عن علاقتهما وأسرار استمراريتها لمدة 10 سنوات خلال حلولهما ضيفين في برنامج ”ليالي رمضان“ مع الاعلاميين إلهام علي وخالد صقر، ولفتا إلى أن أهم شيء في العلاقة هو التقدير والحب والاحترام المتبادل.

وأشارا إلى أن الحديث المستمر ووجود صداقة بين الشريكين من أهم الأمور التي لا بد أن يوليها الطرفان اهتمامهما، إذ لا بد أن يتحدثا عن الأمور السلبية التي يمران بها، كما لا بد أن يكون هناك غيرة على بعضهما وليس من بعضهما.

وأوضحت نيكول إلى أنهما حينما تعارفا كانا لا يزالان في بداية دخولهما عالم الفن، وقد صعدا وتطورا معًا. كما أشارت إلى أنها بذلت جهدًا كبيرًا في بداية علاقتها مع الخال، خاصة أنه كان يخفي عنها الأمور التي تضايقه، فحاولت باستمرار دفعه للحديث عنها، كما أشارت إلى أنه من برج العذراء، البرج الذي يحب نفسه كثيرًا وأناني للغاية.

وحول لقائهما الأول، أوضح الثنائي أنهما كانا يبحثان عن بعضهما البعض ويرغبان في التلاقي، وحينما سنحت الفرصة، أشار الخال إلى أنه علم حال رؤيتها أنها شريكة حياته المنتظرة.

وتحدث الثنائي عن ابنتهما ”نيكول“ التي اتفقا على تسميتها تيمنًا باسم سابا، والملقبة باسم ”توتي فروتي“، حيث كشفا أنهما نشرا صورتها بالخطأ عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ثم حذفاها على الفور، لكنهما قررا إعادة نشر صورة صحيحة لها؛ بسبب فضول الناس.

ولفت الخال إلى أنه يرفض نشر صور لابنته احترامًا لخصوصيتها وبراءة طفولتها.

وعلى صعيد آخر، انتهت سابا من أداء بروفات مسرحية ”الليلة الكبيرة“ التي من المقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر في الرياض، حيث ستقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي أل الشيخ.

وسيستمر عرض المسرحيى على مدى ثلاثة أيام متتالية من 4-6 مايو.

الجدير بالإشارة إليه هو أن مسرحية“الليلة الكبيرة“، لمؤلفها وليد يوسف، من بطولة نيكول سابا، ومحمود عبدالمغني، وبمشاركة عدد من الفنانين أبرزهم بدرية طلبة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد الليثي، وميرهان حسين، وغيرهم.

وفاجأت سابا متابعيها باستعدادها لطرح أغنيتها الجديدة ”سمك قرس“ للمخرج جاد شويري.

2022-05-4806615711