رشا شربتجي تحتفل بنجاح "كسر عضم".. وتوجه رسالة لأبطال العمل
رشا شربتجي تحتفل بنجاح "كسر عضم".. وتوجه رسالة لأبطال العملرشا شربتجي تحتفل بنجاح "كسر عضم".. وتوجه رسالة لأبطال العمل

رشا شربتجي تحتفل بنجاح "كسر عضم".. وتوجه رسالة لأبطال العمل

أعربت المخرجة السورية رشا شربتجي، عن سعادتها العميقة بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل "كسر عضم"، من تأليف علي الصالح، وإنتاج "كلاكيت ميديا".
ونشرت شربتجي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" رسالة شكر لفريق العمل؛ نظرا لما حققته الحلقة العاشرة من أصداء جميلة، معبِّرة عن ذلك بقول: "ما بتتخيلوا مدى سعادتي بالأصداء الإيجابية لمشاهد الحلقة العاشرة من كسر عضم، شفت أغلب الآراء الإيجابية وحتى النقد السلبي، وسمعت كتير أصداء حلوة وبدي أتشكركن على كل شي قلتوه".
ووصفت شربتجي الفنان سامر إسماعيل بـ"المجتهد"؛ نظرا لالتزامه الكامل وتعامله بشكل جدي مع العمل الذي يقدمه، إذ أثبت أن البطولة يمكن الحصول عليها في عشر حلقات فقط، فقدت تركت شخصيته "ريان" أثرا كبيرا في قلوب الجمهور.
كما شكرت شربتجي الفنانَين فايز قزق ونادين خوري على "الحرفية والصدق" التي أطلّا من خلالهما على الجمهور، ووصفتهما بـ "قامات سورية حقيقية وخام".
وتوجهت برسالة شكر لمؤلف العمل علي معين صالح والجمهور مبينة أن "كسر عضم" ملك لهم، وهي بدورها تسعى لتقديم الأفضل، وتمنت أن يكون العمل كما يأمل الجمهور.
واختتمت رشا منشورها واعدة الجمهور أن الحلقات المقبلة تحمل "تشويق أحلى"، وما قُدم ليس إلا بداية فقط.


الجدير ذكره أن الحلقة العاشرة من العمل شهدت انتحار "ريان"، الذي يلعب دوره سامر إسماعيل، بشكل مفاجىء في منزله؛ بسبب تراكم أحداث من ماضيه الأليم وفرض والده "أبو ريان"، الذي يجسد شخصيته الفنان فايز قزق، نمط حياة لم يحبه يوما، متحكما في أيِّ تفصيل يتعلق به، حتى أجبره في بعض الأحيان على تمرير شحنات من المواد الممنوعة، مستغلا رتبته في الجيش، لكن يقرر "ريان" التمرد على إثر حادثة قتل والده لأحد الشخصيات المهمة.
كما شكّل الثنائي "أم ريان"، التي تلعب دورها نادين خوري، و"الحكم"، الذي يلعب دوره فايز قزق، حالة فنية فريدة بإبداعهما التمثيلي وأدائهما الاحترافي في الحلقة العاشرة من مسلسل "كسر عضم"، جعلتهما حديث أهل الصحافة والنقاد الفنيين.
ونجح الفنانان في استمالة متابعي العمل بأدائهما الاحترافي في تجسيد حالة نفسية صعبة ومأساوية لأبوين فقدا ابنهما "ريان"، الذي انتحر بسبب ظلم أبيه.
ويُعد "كسر عضم" العمل الأكثر شعبية لدى الجمهور في الوقت الحالي، ولا تكاد أن تنتهي حلقة منه حتى تبدأ بعض الصفحات الفنية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنه، وتناقل أبرز حواراته وأحداثه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com