نجوم هُدّدوا بالقتل بسبب أدوارهم.. وآخرون لشهرتهم
نجوم هُدّدوا بالقتل بسبب أدوارهم.. وآخرون لشهرتهمنجوم هُدّدوا بالقتل بسبب أدوارهم.. وآخرون لشهرتهم

نجوم هُدّدوا بالقتل بسبب أدوارهم.. وآخرون لشهرتهم

أمر طبيعي أن تضع الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام وغيرهما أبطالها في الوطن العربي في خانة الإعجاب أو الهجوم والانتقاد، ولكن ليس من الطبيعي أن تضعهم تحت خط الخطر؛ إذ قد يدفعون حياتهم ثمنا لدور قدموه على الشاشة من باب الاعتراض على شخصيتهم أو شهرتهم.

هنا نرصد أغرب التهديدات التي تلقاها نجوم الفن بالقتل من الجمهور:

يسرا المسعودي

أثارت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، قضية إهدار دم الفنانين من جديد بعدما تلقت تهديدات عديدة بالقتل بعد مناقشتها لقضية "جهاد النكاح" من خلال دورها في مسلسل "القاهرة كابول"؛ وهو ما دفها إلى اللجوء للشرطة وتقديم بلاغات عديدة ضد أشخاص قاموا بتهديد حياتها بسبب عمل درامي.

لطيفة

تلقت المطربة التونسية لطيفة تهديدا بالقتل من مجهول، وذلك عبر رسائل تلفونية؛ وهو ما دفعها لعمل محضر في قسم الشرطة، بعدما عاشت فترة من الرعب والقلق والتي دفعتها ثمنا لشهرتها وفق قولها.

أحمد زاهر

تعرض الفنان أحمد زاهر للتهديد بالقتل بسبب مسلسلات اجتماعية كان قد قدمها، منها دوره في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان وذلك بعد تجسيده لشخصية شريرة أدت إلى كره البعض له، وأيضا من خلال مسلسل "الطوفان" بسبب تجسيده للابن العاق، وهو ما تسبب في تلقيه تهديدات عديدة بالقتل عبر رسائل واتصالات هاتفية.

خالد سرحان وحلا شيحة

تلقى الفنان خالد سرحان والفنانة حلا شيحة تهديدات بسبب دورهما "الشرير" في مسلسل "خيانة عهد"، وخيانتهما لشقيقتهما الكبرى، التي جسدت دورها النجمة يسرا؛ إذ أثارا موجة من الغضب الشديد بين الجمهور، وهو ما عرضهما لتهديدات بالقتل.

كريم عبد العزيز

للشهرة ضريبة، كاد أن يدفع النجم المصري كريم عبد العزيز ثمنها من حياته، ليتحول حب بعض المعجبات له ولأعماله إلى القتل؛ إذ هددته إحدى المعجبات بالقتل إن لم يتزوجها عبر خطابات أرسلتها له تتوعد فيها بملاحقته وإنهاء حياته، إلى أن انتهى الكابوس الذي ظل يعيشه كريم عبد العزيز بالقبض على المعجبة ومحاسبتها.

ريهام عبد الغفور

وأخيرا تعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور للتهديد بالقتل وذلك بعد انتقاد أحد أدوارها من قبل مجهول قام بتهديدها برسائل عبر "الفيسبوك"، واكتفت فقط بحظره، دون اتخاذ أي رد فعل رسمي تجاهه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com