كيف بدأت شرارة الحب بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون؟
كيف بدأت شرارة الحب بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون؟كيف بدأت شرارة الحب بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون؟

كيف بدأت شرارة الحب بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون؟

تعود بداية قصة حب الأمير ويليام حفيد الملكية إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وكيت ميدلتون إلى أيام دراستهما معا في "جامعة سانت أندروز" في اسكتلندا.

ولدى وصول ويليام للجامعة في أول يوم قوبل بضجة كبيرة؛ اذ صعدت مجموعة من المصورين بعضهم فوق بعض لالتقاط صور له ولوالده ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وهما يمشيان على أرض الجامعة.

بعدها أجرى وليام مقابلة قصيرة مع الصحافة، سرعان ما التقطتها الصحف في جميع أنحاء العالم. في غضون ذلك، كانت كيت قد انتقلت بهدوء للجامعة وفي ذلك الوقت لم يكن لدى العالم أي فكرة عن هويتها.

ولكن وليام سرعان ما فعل ذلك؛ إذ إنه غالبًا ما كان يصادفها في قاعات الجامعة أو في طريقه إلى قاعة الصف حيث كانت كيت تدرس تاريخ الفن مثله.

ووفقا لمجلة "فوغ" نشأت صداقة بينهما خلال ذلك الفصل الدراسي؛ إذ كان وليام وكيت يتناولان الإفطار مع الأصدقاء في قاعة الطعام، ويتحدثان حول مدى حبهما للتزلج. وإذا كان على ويليام أن يفوت محاضرة، فإن كيت كانت تعطيه ملاحظاتها.

ويتذكر ويليام علاقته بكيت بعد سنوات قائلا: "عندما قابلت كيت للمرة الأولى، كنت أعلم أن هناك شيئًا مميزًا للغاية عنها.. كنت أعلم أنه ربما كان هناك شيء ما أردت استكشافه هناك." لكن الحب لم يكن في مخططاتهما.

وخلال الفصل الدراسي الثاني، بدأت شرارة الحب تشتعل، حيث أصبحت كيت والمعروفة بخجلها حديث الحرم الجامعي بعد أن شاركت في عرض أزياء خيري في قاعة الجامعة بالملابس الداخلية.

وأفادت تقارير يومها أن ويليام الذي كان يجلس في الصف الأمامي، همس لصديقه فيرجوس بويد: "واو، فيرغوس، كيت مثيرة!"

وفي العام التالي، انتقل ويليام وكيت واثنان من الأصدقاء الآخرين إلى شقة خارج الحرم الجامعي وكانا في البداية مجرد أصدقاء. ومع ذلك، وجد ويليام - وهو رجل اعتاد أن يحظى بالاهتمام الذي يريده - نفسه يحاول، ويفشل، في لفت اهتمام كيت.

قال: "كنت أحاول طهي العشاء لكن ما حدث هو أني أحرقت الطعام ثم بدأت النيران تشتعل فيه.. لاحظت كيت وهي تجلس في الخلف ثم تندفع للمساعدة وتتحكم في كل شيء."

وأشارت المجلة إلى أنه على مدى الأشهر القليلة التالية، ازدهرت قصة حب بين الاثنين ثم في النهاية عرف القصة كل من في البيت.

واعترف ويليام يومها بقوله: "أعتقد في البداية أن الأصدقاء فوجئوا قليلا بحدوث ذلك؛ لأنهم لم يتوقعوا.. بعد ذلك أدركوا أن ما حدث كان لطيفًا حقًا."

وفي حزيران (يونيو) 2005، تخرج ويليام وكيت من جامعة سانت أندروز والتقط والد كيت صورة لهما معًا وهما يتعانقان.

وقالت المجلة:"لكن الكلية، بالنسبة لوليام وكيت كانت فقاعة.. اتفقت الصحافة البريطانية على حجب التغطية أثناء وجود ويليام في الجامعة؛ ما اتاح له مواعدة كيت.. والآن بعد تخرجهما أصبحا في العالم الحقيقي حيث انفجرت تلك الفقاعة."

وبحلول عام 2007، انفصل الاثنان بعد أن انضم ويليام إلى سلاح الفرسان في "وندسور" جنوب شرق انجلترا ولم يكن لديه وقت كافٍ لزيارة كيت.

في غضون ذلك، انتشرت صوره وهو يودع كيت قبل أن ينفصلا فيما قالت كيت:"في ذلك الوقت لم أكن سعيدًة جدًا بذلك، لكنه في الواقع جعلني شخصًا أقوى".

وفي تشرين الأول (أكتوبر) 2010، اقترح الأمير وليام على كيت الزواج مقدما لها خاتم والدته وذلك عند سفوح الجبال في كينيا. وبعد ثلاثة أسابيع، أعلنا الخبر للعالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com