مشاهير

عشيق كلوي كارداشيان يواجه اتهامات بعلاقة جنسية جديدة

يواجه لاعب كرة السلة الأمريكي- الكندي تريستان طومسون، عشيق كلوي كارداشيان، مزاعم جديدة بأنه على علاقة جنسية مع امرأة أخرى. وعلى الرغم من تنامي العلاقة بين طومسون وكارداشيان إلا أن لاعب كرة السلة الشهير وجد نفسه أخيرا يواجه اتهامات خطيرة من امرأة قالت إنها مارست الجنس معه في كانون الثاني (يناير) الماضي، رغم أنه لم يتم التحقق من تلك المزاعم. وأظهر مقطع فيديو نشر في الولايات المتحدة امرأة تدعى سيدني تزعم أنها مارست "تجربة جنسية" مع طومسون، وأنه ادّعى أنه أعزب. وقالت المرأة في الفيديو: "لم أكن أعرف أنه كان على علاقة مع امرأة أخرى.. أخبرني أنه لم يعد على

يواجه لاعب كرة السلة الأمريكي- الكندي تريستان طومسون، عشيق كلوي كارداشيان، مزاعم جديدة بأنه على علاقة جنسية مع امرأة أخرى.

وعلى الرغم من تنامي العلاقة بين طومسون وكارداشيان إلا أن لاعب كرة السلة الشهير وجد نفسه أخيرا يواجه اتهامات خطيرة من امرأة قالت إنها مارست الجنس معه في كانون الثاني (يناير) الماضي، رغم أنه لم يتم التحقق من تلك المزاعم.

وأظهر مقطع فيديو نشر في الولايات المتحدة امرأة تدعى سيدني تزعم أنها مارست "تجربة جنسية" مع طومسون، وأنه ادّعى أنه أعزب.

وقالت المرأة في الفيديو: "لم أكن أعرف أنه كان على علاقة مع امرأة أخرى.. أخبرني أنه لم يعد على علاقة بعد الآن"، مضيفة أنهما مارسا الجنس عدة مرات في حين لم يصدر حتى الآن أي تعليق من كلوي أو طومسون على المزاعم.

واحتفلت كلوي الشهر الماضي بعيد ميلاد طومسون الثلاثين بنشر صور لهما على إنستغرام إلى جانب ابنتهما ترو (3 سنوات) وكتبت: "الأشخاص الذين من المفترض أن يكونوا مع بعضهم هم الذين يمرون بأشياء كثيرة ويخرجون أقوى مما كانوا عليه من قبل....أشكرك لأنك أريتني كل ما قلته انك ستفعله ولانك أفضل صديق."

وأضافت:"أنا ممتنة لأنني لا أستطيع أن أفعل شيئًا بدونك ويبدو الأمر معك كل شيء بالنسبة لي. أتمنى أن تعرف اليوم وفي كل يوم مدى حبي لك وجب الكثير لك.... عيد ميلاد سعيد...لا أطيق الانتظار لارى كل الذكريات وهذا هو الوقت الذي تبدأ فيه الحياة في التحسن."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khloé Kardashian (@khloekardashian)

وفي عام 2019، اتُهم طومسون بفضيحة جنسية أخرى بعد اتهامات من امرأة تدعى جوردين وودز، أفضل صديقة لعارضة الأزياء الأمريكية كايل جينر. ودفعت الفضحية بكارداشيان إلى التهديد بترك طومسون قائلة إنها لم تعد تتحمل.

وأشارت وسائل إعلام إلى أنه في البداية، ألقت كلوي باللوم على وودز في العلاقة، ولكن بعد مواجهة رد فعل عنيف، وجهت كارداشيان غضبها إلى طومسون.

وفي سلسلة من التغريدات على موقع "تويتر" كتبت كارداشيان قائلة: "لا يمكن لوم جوردين على تفكك عائلتي.... كان هذا خطأ تريستان ".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً