أوبرا تكشف أسرار مقابلة هاري وميغان.. فوجئت بهما
أوبرا تكشف أسرار مقابلة هاري وميغان.. فوجئت بهماأوبرا تكشف أسرار مقابلة هاري وميغان.. فوجئت بهما

أوبرا تكشف أسرار مقابلة هاري وميغان.. فوجئت بهما

قالت مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري إن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية وزوجته ميغان ماركل أرادا سرد جانبهما من القصة في المقابلة التلفزيونية الأخيرة  لكنها "فوجئت" بالادعاءات التي قدماها.

وأجرت أوبرا المقابلة المدوّية مع هاري وميغان الشهر الماضي وناقشا خلالها قرارهما بالاعتزال كأعضاء بارزين في العائلة الملكية والرحيل العام الماضي للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة.

وفي مقابلة صحفية مساء أمس الجمعة أكدت اوبرا على أنه ليس لديها فكرة أن المقابلة التي أجرتها مع هاري وميغان سيكون صداها في العالم بالطريقة التي حصلت.

وأضافت أن هاري وميغان أرادا رواية قصتهما وإخبارها بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان معلقة:"لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون لما سيقولانه هذا التأثير الكبير.. لقد قمت بالكثير من الحضير للمقابلة."


وتابعت: الحقيقة أني فوجئت بمدى صراحة وانفتاح الزوجين خلال المقابلة.. لقد صُدمت بشكل خاص عندما ادعت ميغان أن أفراد العائلة المالكة أجروا محادثات مع هاري حول لون بشرة ابنهما آرشي عند ولادته".

وكشفت أوبرا كيف أنها راسلت هاري وميغان فقط قبل تصوير المقابلة الفعلية مشيرة الى أنها عادة تجري اتصالات مع أي شخص تنوي مقابلته وذلك قبل المقابلة الفعلية.

وقالت:"لم أرَ هاري وميغان من قبل، لكنني أرسلت لهما رسالة نصية وقلت إن المقابلة مهمة جدًا بالنسبة لي.. طلبت منهما إخباري بنيتهما حتى نتمكن من تحقيق الهدف من المقابلة.. والحقيقة أن نيتنا المشتركة هي الحقيقة."

وأضافت:"أرادا أن يكونا قادرين على سرد قصتهما وروايتهما بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان.. والسبب في أنها كانت مقابلة قوية؛ أولاً وقبل كل شيء هو أني أعرف كيف أطرح الأسئلة.. نحن جميعًا نعرف كيف نؤدي وظيفتنا ولكن ما الذي يجعلها قوية هو عندما يكون لديك شخص آخر على استعداد ليكون منفتحًا وصادقا كما كانا."

وتابعت:"لذا، أنا لا أعطي الفضل لنفسي لقوة المقابلة.. أنا أعطي الفضل لنفسي لطرح الأسئلة لكن السبب الحقيقي هو أنهما أجابا بالطريقة التي أجابا بها."

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com