مشاهير

ابنة أصالة تفجر ضجة بتقبيل يد عريسها.. وسلام سعد: شام تقبّله بخشوع

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صور خطوبتها للمرة الثالثة، وسط أنباء تشير -أيضًا- إلى زواج والدتها أصالة من برلمان مصري. لكن تصدر الذهبي لم يكن بسبب خطوبتها فحسب، بل لانتشار صورة لها، وهي تقبل يد العريس أحمد في حفل الخطوبة الذي أقيم بمصر. وتداول المتابعون الصور بشكل كبير، وانتقد كثيرون مبالغة شام الذهبي، في التعبير عن فرحتها، فيما أيد آخرون ذلك مشيرين إلى أن تقبيل اليد، ليس مقتصرًا على يد الفتاة فقط. وعلقت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد، على صورة تقبيل شام لعريسها الجديد، ويمكنكم متابعة تصريحها في الفيديو

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صور خطوبتها للمرة الثالثة، وسط أنباء تشير -أيضًا- إلى زواج والدتها أصالة من برلمان مصري.

لكن تصدر الذهبي لم يكن بسبب خطوبتها فحسب، بل لانتشار صورة لها، وهي تقبل يد العريس أحمد في حفل الخطوبة الذي أقيم بمصر.

وتداول المتابعون الصور بشكل كبير، وانتقد كثيرون مبالغة شام الذهبي، في التعبير عن فرحتها، فيما أيد آخرون ذلك مشيرين إلى أن تقبيل اليد، ليس مقتصرًا على يد الفتاة فقط.

وعلقت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد، على صورة تقبيل شام لعريسها الجديد، ويمكنكم متابعة تصريحها في الفيديو أعلاه.

كما نشرت شام مقطع فيديو عبر "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، لوالدتها أصالة نصري، وهي تغني في حفل الخطوبة، أغنية "نسم علينا الهواء" للمطربة اللبنانية فيروز.

وقبل ذلك شاركت ابنة أصالة صورًا لها مع خطيبها، وكتبت: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

من جهتها احتفلت المغنية السورية بخطوبة ابنتها، حيث نشرت صورتها وكتبت: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب".

وطالبت نصري الجمهور بالدعاء لابنتها شام، وخطيبها أحمد هلال، وعلقت: "أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه.. آمين ياربّ العالمين".

يذكر أن شام كانت تزوجت رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، في 2014، لكن انتهت العلاقة بينهما بطلاق رسمي في 2018، لتعلن خطبتها في يوليو 2020 على الطبيب المصري معتز نصير، فتم الإعلان لاحقًا عن فسخ الخطوبة، قبل أن تعلن قبل يومين عن خطوبتها الجديدة مع أحمد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً