مجدي علي يوضح حقيقة خلافه مع عائلة سعاد حسني .. وشقيقتها ترد
مجدي علي يوضح حقيقة خلافه مع عائلة سعاد حسني .. وشقيقتها تردمجدي علي يوضح حقيقة خلافه مع عائلة سعاد حسني .. وشقيقتها ترد

مجدي علي يوضح حقيقة خلافه مع عائلة سعاد حسني .. وشقيقتها ترد

نفى المخرج المصري مجدي أحمد علي الأنباء التي أثيرت عن غضب عائلة السندريلا سعاد حسني من تقديمه لعمل فني يتناول حياة النجمة الراحلة.

وقال مجدي أحمد علي في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الأخبار المنتشرة غير صحيحة بالمرة وغرضها إثارة البلبلة لا أكثر خاصة أن جانجاه صديقة ولا يوجد بيننا أي مشاكل".

وأضاف مجدي: "ما زلت في مرحلة كتابة السيناريو وجانجاه تعرف جيدا مدى حبي لسعاد حسني وبالتأكيد سوف يتم أخذ رأي العائلة في جميع الأمور هذا حقهم".

وعن ترشيح البطلة قال: "حتى الآن لم يتم ترشيح بطلة للعمل، حيث إنني انتظر حتى انتهي من كتابة السيناريو وبعد ذلك نبدأ مرحلة الاختيارات".

ومن جانبها قالت جانجاه شقيقة الراحلة سعاد حسني في تصريح لـ"فوشيا": " لا مانع من تقديم السيرة الذاتية لسعاد حسني لكن من خلال أحداث حقيقية ومعلومات من أسرتها، والحقيقة أن المخرج مجدي أحمد علي لم يتواصل مع الأسرة وتصريحاتي جاءت بناء على الأخبار كيف يبدأ في كتابة سيرة ذاتية ولم يبلغنا حتى الآن".

وأضافت جانجاه: "القانون يعطي عائلة الفنان الحق الكامل في إبداء موافقة أو اعتراض على السيرة الذاتية وخير دليل فشل مسلسل السندريلا الذي أقامه ممدوح الليثي الذي أدعو ألا يرحمه الله لأنه كان الغرض تشويه صورة سعاد وأسرتها وعدم المطالبة بالتحقيق في مقتلها".

وتابعت: " أحترم المخرج مجدي أحمد علي وأنتظر أن يكلمني و نحن كعائلة سوف نقرأ السيناريو ونبدي رأينا في البطلة التي ستقدمها ولا يهم من ستكون لأن المكياج يستطيع فعل كل شيء ولكن كيفية دراستها للشخصية ومعرفتها بيها جيدا " .

واختتمت: "حياة سعاد الفنية ملك لجمهورها ولكن حياتها الشخصية ملك للأسرة والورثة فقط وبكتابي الأخير أظهرت كافة الحقائق ولم أرَ صوت أحد اعترض بما فيهم ابن شقيق العندليب عبد الحليم حافظ الذي اعترض على عقد الزواج العرفي وأقول له يا محمد أنت لم تكن موجودا بالحياة وأسرة سعاد لا تهتم إذا اعترفت عائلة حليم أم لا، لأن هذا واقع شاء من شاء وأبى من أبى".

الجدير بالذكر أن جانجاه هددت في تصريحات صحفية أنها سوف تقاضي المخرج مجدي أحمد علي إذا قام بتقديم عمل فني عن الراحلة خاصة أنه لم يتواصل مع العائلة وأنها تضع شروطا لتقديم عمل فني أهمها أن جميع المعلومات تؤخذ من الورثة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com