بسمة وهبة تبكي بحفل زفاف ابنها.. وه...

مشاهير

بسمة وهبة تبكي بحفل زفاف ابنها.. وهذه تفاصيل عودتها لـ"شيخ الحارة" (فيديو)

احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بزفاف ابنها عبد الرحمن قبل أيام قليلة، ووثقت لقطات من العرس عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت فيه وهي تبكي في حفل الزفاف. وعلقت وهبة على الفيديو قائلة: "زفة عبدالرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي". وأطلت بسمة في حفل الزفاف بفستان يجمع اللونين الذهبي والأبيض.           View this post on Instagram                       A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) وكانت بسمة وهبة نشرت فيديو آخر من زفاف نجلها، مرتدية فستانا ينقسم إلى نصفين: الأول باللون

احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بزفاف ابنها عبد الرحمن قبل أيام قليلة، ووثقت لقطات من العرس عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت فيه وهي تبكي في حفل الزفاف.

وعلقت وهبة على الفيديو قائلة: "زفة عبدالرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي".

وأطلت بسمة في حفل الزفاف بفستان يجمع اللونين الذهبي والأبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكانت بسمة وهبة نشرت فيديو آخر من زفاف نجلها، مرتدية فستانا ينقسم إلى نصفين: الأول باللون الذهبي، والثاني باللون الأبيض، وهى تسير في قاعة أحد الفنادق من كواليس حفل زفاف ابنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

في سياق آخر تعود الإعلامية بسمة وهبة، لتقديم برنامجها التلفزيوني الشهير "شيخ الحارة" من جديد خلال شهر رمضان، وذلك بعد غياب دام عاما كاملا.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن البرنامج سيذاع على فضائية "المحور" خلال رمضان، وأن بسمة وهبة ستواصل فيه تقديم الكثير من المفاجآت والاعترافات الجريئة والمثيرة للجدل.

وكانت المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، قد قدمت برنامج "شيخ الحارة" في شهر رمضان 2020، على فضائية "القاهرة والناس"، وحمل اسم "شيخ الحارة والجريئة".

وقالت بسمة وهبة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي إن عودتها لبرنامج "شيخ الحارة" واردة، ولكن من خلال فضائية أخرى بخلاف "القاهرة والناس".

img

وكانت وهبة قدمت استقالتها من "القاهرة والناس" خلال رمضان 2019، بسبب خلافات على عرض حلقة الفنانة التشكيلية المصرية، ياسمين الخطيب.

وقبل أن تقدم استقالتها، قررت نقابة الإعلاميين في مصر وقف وهبة بسبب أزمة حلقة الفنان ماجد المصري في برنامج "شيخ الحارة"، وإهانته للأفارقة أصحاب البشرة السمراء، ثم اعتمد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف بث البرنامج لمدة شهر.

وبعد تقديم استقالتها من فضائية "القاهرة والناس"، تعاقدت بسمة وهبة على تقديم برنامج "كل يوم"، عبر شاشة فضائية "أون إي" المصرية، ولكن في أغسطس/ آب 2020 أعلنت عن توقفه لحين تنفيذ خطة لتطويره، ثم سافرت بعد ذلك في رحلة علاجية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً