مشاهير

الأمير وليام الأصلع الأكثر جاذبية في العالم.. وهؤلاء المشاهير جاؤوا بعده‎

تفاجأ الكثير من المتابعين باختيار الأمير البريطاني وليام، البالغ من العمر 38 عامًا، كـ"أكثر رجل أصلع جذاب في العالم" حاليًا، متفوقًا على الكثير من المشاهير الصّلع حول العالم. وبدأ الأمير وليام يعاني من سقوط الشعر وهو في منتصف العشرينات من العمر، وهو أمر ربما أزعجه وقتها، لكنه حوّله الآن وهو في نهاية الثلاثينيات إلى "أكثر رجل أصلع جذاب في العالم". وجاء منح دوق كامبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، هذا اللقب الجديد، بعد أن تم ذكر اسمه 17.6 مليون مرة مرتبطا بكلمة "مثير" أو "جذاب"، ليتقدم بذلك على عدد من نجوم هوليوود من "أصحاب الشعر الخفيف". وتمت الدراسة بتكليف

تفاجأ الكثير من المتابعين باختيار الأمير البريطاني وليام، البالغ من العمر 38 عامًا، كـ"أكثر رجل أصلع جذاب في العالم" حاليًا، متفوقًا على الكثير من المشاهير الصّلع حول العالم.

وبدأ الأمير وليام يعاني من سقوط الشعر وهو في منتصف العشرينات من العمر، وهو أمر ربما أزعجه وقتها، لكنه حوّله الآن وهو في نهاية الثلاثينيات إلى "أكثر رجل أصلع جذاب في العالم".

وجاء منح دوق كامبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، هذا اللقب الجديد، بعد أن تم ذكر اسمه 17.6 مليون مرة مرتبطا بكلمة "مثير" أو "جذاب"، ليتقدم بذلك على عدد من نجوم هوليوود من "أصحاب الشعر الخفيف".

وتمت الدراسة بتكليف من مؤسسة "لونغفيتا" لجراحات التجميل التي قالت، إن سبب إجراء الدراسة، هو وجود العديد من الشخصيات الشهيرة من أصحاب الرأس الأصلع والإطلالة المبهجة.

واستندت الدراسة إلى المواد المنشورة على الإنترنت، سواء فيما يتعلق بالأخبار، أو المدونات، أو المواقع المهتمة بالمشاهير.

وجاء في المركز الثاني بقائمة "أكثر رجل أصلع جذاب في العالم" أسطورة الملاكمة مايك تايسون، يليه النجم جاسون ستاثام، وبيتبول رابعًا، ومايكل جوردان خامسًا.

وحلّ دوين "ذا روك" جونسون سادسًا، وبروس ويليس، وفين ديزل، في المركزين السابع والثامن، وفلويد مايويذر، وجون ترافولتا في المركزين التاسع والعاشر.

ووفق علماء النفس، فإن النظرة العامة للرجل الأصلع تغيرت بشكل ملحوظ مؤخرًا، بعد أن ارتبط الصّلع بصفات غير مرغوبة سابقًا، مثل الضعف والعجز، حيث بات الصلع مرتبطًا بصفات مثل الهيمنة والسيطرة والثقة بالنفس.

وأضافوا أن سبب تغيير النظرة المجتمعية للرجل الأصلع بهذه الطريقة المثيرة للاهتمام، ليس معروفًا لغاية الآن، لكن ربما ساهم مشاهير ونجوم هوليود نوعًا ما بقلب المعادلة، بعد ظهور العديد منهم بأدوار الرجل القوي والواثق والمهيمن وحليق الرأس بالوقت ذاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً