هل تتبع مايا دياب التقليد الأعمى لب...

مشاهير

هل تتبع مايا دياب التقليد الأعمى لبنات كارداشيان؟‎ (فيديو)

تتعرض الفنانة اللبنانية مايا دياب لانتقادات عديدة، بسبب تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقاتها في الكثير من إطلالاتها، ويبدو أنها متأثرة جدًا بكيم تحديدًا. ومن المعروف أن مايا دياب تحاول دائمًا اتباع أحدث صيحات الموضة، وتحرص على أن يكون الستايل الخاص بها مميزًا ومختلفًا، لكنها لم تستطع تجنب تقليد نجمات تليفزيون الواقع آل كارداشيان. وقد أثبتت العديد من الصور اختيار النجمة اللبنانية إطلالات كيم وأخواتها نفسها، وتقليدهن بتسريحات الشعر واللون وحتى الإكسسوارات. وقد تعرضت مايا دياب مؤخرًا لعدد من التعليقات الساخرة، التي أكدت أنها تحاول التشبه ببنات كارداشيان، بعد إطلالتها في إحدى المناسبات الخاصة المقامة في مصر، حيث ارتدت

تتعرض الفنانة اللبنانية مايا دياب لانتقادات عديدة، بسبب تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقاتها في الكثير من إطلالاتها، ويبدو أنها متأثرة جدًا بكيم تحديدًا.

ومن المعروف أن مايا دياب تحاول دائمًا اتباع أحدث صيحات الموضة، وتحرص على أن يكون الستايل الخاص بها مميزًا ومختلفًا، لكنها لم تستطع تجنب تقليد نجمات تليفزيون الواقع آل كارداشيان.

وقد أثبتت العديد من الصور اختيار النجمة اللبنانية إطلالات كيم وأخواتها نفسها، وتقليدهن بتسريحات الشعر واللون وحتى الإكسسوارات.

وقد تعرضت مايا دياب مؤخرًا لعدد من التعليقات الساخرة، التي أكدت أنها تحاول التشبه ببنات كارداشيان، بعد إطلالتها في إحدى المناسبات الخاصة المقامة في مصر، حيث ارتدت بدلة كات سوت "Catsuit" من اللاتكس، وهي الإطلالة ذاتها التي ظهرت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأختيها كورتني وكلوي، وعمدت في سنوات سابقة إلى اختيار ملابس ارتدينها هنّ أيضًا.

هوس النجمة اللبنانية باستنساخ إطلالات بنات كاردشيان، جعل البعض يطلق عليها "كيم كارداشيان العرب"، حتى إنهم يشبهون شكل النجمة اللبنانية بــ كيم كارداشيان، خصوصًا بعد التجميل الذي قامت به.

وطالبها بعض المتابعين بمحاولة خلق ستايل خاص بها، دون تقليد أخوات كارداشيان، والنجمات العالميات، لأن أسلوبهن في انتقاء الملابس أو الإطلالات يعتبر جريئًا وأحيانًا "غير مقبول" اجتماعيا في الدول العربية.

وقبل سنوات قليلة، أطلقت مايا دياب كليبها بعنوان "يا نيالي"، وجاء الكليب، وهو من إخراج هاس غدار، مشابهًا لكليب 1+1 لمغنية البوب الأميركية الشهيرة بيونسيه، الذي كانت قد طرحته قبلها بعامين.

وتطابقت مشاهد كثيرة من كليب مايا مع كليب بيونسيه، حيث ظهرت النجمة اللبنانية بشكل بيونسيه نفسه وحيدة طوال الكليب، وفي مكان يسوده الظلام، وبتسريحة شعر مشابهة لتسريحة المغنية الأميركية.

كما قامت مايا بأداء الحركات نفسها، التي قامت بها بيونسيه في 1+1. وتطابق الكليب أيضًا في فكرة تساقط قطرات من الماء على وجه وجسد مايا دياب، وهو المشهد نفسه في كليب بيونسيه.

ليس هذا فحسب، بل أدّت دياب رقصة على مسرح ستار أكاديمي، مستنسخة من رقصة بيونسيه التي قدمتها في إحدى حفلاتها أيضًا.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً