مشاهير

هل كان الأمير تشارلز وراء مقابلة هاري وميغان المتفجرة؟

صرح مصدر في "قصر باكنغهام" الملكي أن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز كان باستمرار على "علاقة معقدة" مع ولديه الأمير وليام والأمير هاري. وأشار المصدر لمجلة  (people) الى أن أمير ويلز لم يكن على علاقة مباشرة أو علاقة أب وابن طبيعية مع ولديه نظرا لوضعهما الرسمي كأفراد في الأسرة الملكية، لافتا الى أن العلاقة المتوترة بين هاري ووالده كانت "واضحة في المقابلة التاريخية مع أوبرا وينفري." وقال المصدر للمجلة:"أنا أعرف أنه لطالما كانت العلاقة بين تشارلز وابنيه معقدة..  تشارلز سيطر على الأمور المالية لولديه لسنوات عديدة وأعتقد أن ذلك هو مصدر محتمل للتوتر بين الثلاثة.. لم تكن أبدا علاقة مباشرة

صرح مصدر في "قصر باكنغهام" الملكي أن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز كان باستمرار على "علاقة معقدة" مع ولديه الأمير وليام والأمير هاري.

وأشار المصدر لمجلة  (people) الى أن أمير ويلز لم يكن على علاقة مباشرة أو علاقة أب وابن طبيعية مع ولديه نظرا لوضعهما الرسمي كأفراد في الأسرة الملكية، لافتا الى أن العلاقة المتوترة بين هاري ووالده كانت "واضحة في المقابلة التاريخية مع أوبرا وينفري."

وقال المصدر للمجلة:"أنا أعرف أنه لطالما كانت العلاقة بين تشارلز وابنيه معقدة..  تشارلز سيطر على الأمور المالية لولديه لسنوات عديدة وأعتقد أن ذلك هو مصدر محتمل للتوتر بين الثلاثة.. لم تكن أبدا علاقة مباشرة بين أب وابنيه."

img

وأضاف المصدر:"لكنه بالنهاية والدهما ورئيسهما، وهما مدينان له بتمويل مكاتبهما وبيوتهما وحياتهما".

ونقلت المجلة عن مصدر آخر قوله إن التوتر بين تشارلز وابنيه قد يكون بسبب المال مضيفًا:"هذا التوتر كان دائما يتعلق بالمال؛ لأن تشارلز هو من يملك كل السلطة".

ويقوم تشارلز، من خلال ملكية "دوقية كورنوال" الضخمة، بتمويل مكتبه وأموره الخاصة إلى جانب مكتب ومنزل الأمير وليام وعائلته وسابقا الأمير هاري الذي تخلى عن الحياة الملكية ورحل مع زوجته ميغان ماركل للإقامة في الولايات المتحدة العام الماضي.

وكان هاري يتلقى ما يقارب من 95% من إجمالي دخله من "دوقية كورنوال" الا أنه أعلن بعد رحيله بأنه سيسعى لتحقيق الاستقلال المالي بتوقيعه صفقات أعمال خاصة بما فيها الاتفاق مع شريكة "نتلفيكس" الأمريكية للترفيه لإنتاج أفلام  وثائقية يمكن أن تدر عليه أكثر من 150 مليون دولار.

وخلال مقابلتهما مع أوبرا كشف هاري أن والده قطع موارده المالية بعد رحيله من بريطانيا وأنه رفض مكالماته الهاتفية عدة مرات، مشيرًا إلى أن والدته الأميرة الراحلة ديانا تركت له المال الذي كان يدفعه مقابل الأمن.

img

من جانبها كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلا عن مصادر ملكية أن الأمير تشارلز يسعى لإصلاح علاقته بهاري بعد المقابلة.

وقال مصدر:"إنك تنظر إلى أب متألم بشدة تجاه علاقته بابنه.. ولكن، بعد الكثير من التفكير، أدرك أيضًا أنه لن يكسب شيئا من إطالة أمد الخصام، وأنه الآن يشعر أن الوقت قد حان لإصلاح العلاقة المقطوعة."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً