عبود العمري وأصدقاؤه استبدلوا السائ...

مشاهير

عبود العمري وأصدقاؤه استبدلوا السائق آخر لحظة.. هل هذه "لعبة القدر"؟

شكلت وفاة البلوغر الأردني عبدالله "عبود العمري" بحادث سير في جنوب أفريقيا، مساء السبت، صدمة كبيرة في قلوب متابعيه ومحبيه من رواد السوشال ميديا. وأعلن عن وفاته والده عمر العمري عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث قال: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب إفريقيا". وفور إعلان والده وفاته ضجت مواقع التواصل بالخبر مع صوره وفيديوهاته المضحكة والمؤثرة، وتداول البعض مقطع فيديو يتحدث فيه عن الموت، وهو يقول "ما في حدا بموت قبل ما تخلص وظيفته في الحياة الدنيا". عبدالله والذي يعرف

شكلت وفاة البلوغر الأردني عبدالله "عبود العمري" بحادث سير في جنوب أفريقيا، مساء السبت، صدمة كبيرة في قلوب متابعيه ومحبيه من رواد السوشال ميديا.

وأعلن عن وفاته والده عمر العمري عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث قال: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب إفريقيا".

وفور إعلان والده وفاته ضجت مواقع التواصل بالخبر مع صوره وفيديوهاته المضحكة والمؤثرة، وتداول البعض مقطع فيديو يتحدث فيه عن الموت، وهو يقول "ما في حدا بموت قبل ما تخلص وظيفته في الحياة الدنيا".

عبدالله والذي يعرف باسم "عبود" يبلغ من العمر 23 عاما، ذهب في رحلة سفاري مع أصدقائه من نشطاء السوشال ميديا في الأردن وهم "عدنان النواجي، محمد أبو شقرا، خالد عبلي، أيمن عبلي" إلى جنوب أفريقيا، عُرف عنهم حب السفر وخوض التجارب الجديدة والصعبة.

ونشر عبود في رحلته مئات الصور والفيديوهات التي ظهر في جميعها بسعادة وتفاؤل وإقبال على الحياة، ذلك أكثر ما أحزن محبيه عليه، ويتابعه أكثر من مليون شخص في "إنستغرام"، وله نحو 200 ألف متابع على "يوتيوب".

وتصدر وسما "عبود العمري" و"موت الغفلة" في موقع تويتر بالأردن وغرد عليه الآلاف من المتأثرين بخبر وفاته.

من جهتها، علقت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية على الحادث، عبر حسابها في موقع "تويتر"، حيث قالت إنها "تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في جنوب أفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له 5 مواطنين أردنيين في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، هذا اليوم، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين".

وأضاف الناطق الرسمي باسم الوزارة، ضيف الله علي الفايز، أنه تم التواصل مع جميع ذوي الأشخاص الخمسة، و إبلاغهم بالحادث، وسيتم نقل جثمان المتوفى إلى المملكة بناء على طلب ذويه.

وأضاف الفايز أنه جرى إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى حيث يخضعون للعلاج حاليا ووضعهم الصحي مستقر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً