ميغان ماركل تهاجم العائلة الملكية: أصبحت قادرة على اتخاذ خياراتي الخاصة
ميغان ماركل تهاجم العائلة الملكية: أصبحت قادرة على اتخاذ خياراتي الخاصةميغان ماركل تهاجم العائلة الملكية: أصبحت قادرة على اتخاذ خياراتي الخاصة

ميغان ماركل تهاجم العائلة الملكية: أصبحت قادرة على اتخاذ خياراتي الخاصة

عرضت شبكة "سي بي أس" الأمريكية اليوم الجمعة مقطعا جديدا من مقابلة أوبرا ونفري، مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التي هاجمت العائلة الملكية البريطانية بقولها إنها تحررت بعد مغادرتها هي وزوجها إلى الولايات المتحدة، حيث ردت ميغان على سؤال لأوبرا بأنها أصبحت الآن قادرة على اتخاذ خياراتها الخاصة لأنها لم تعد عضوًا فاعلاً في العائلة الملكية.

وكشفت أوبرا عن أنها كانت على اتصال بدوقة ساسيكس (ميغان) قبل بضعة أشهر من زفافها مع الأمير هاري في (آيار) مايو 2018 في محاولة لإجراء مقابلة حصرية معها مشيرة إلى أن ميغان رفضتها بأدب، قائلةً: "إن هذا ليس الوقت المناسب".

وسألت أوبرا ميغان في المقطع الذي عرض الجمعة: "ما هو الصواب والمناسب في هذه المرة؟"، فأجابت ميغان: "حسنًا، أشياء كثيرة....أننا على الجانب الآخر من الكثير الكثير من تجارب الحياة التي حدثت.. وأيضا أصبح لدينا القدرة على اتخاذ خياراتنا الخاصة بطريقة لم أستطع الموافقة عليها في ذلك الوقت.. والحقيقة أنه لم يكن خياري في ذلك الوقت".

وأضافت ميغان: "لذلك، كشخص بالغ عاش حياة مستقلة حقًا، ثم انتقل إلى هذا البناء الذي يختلف عما يتخيله الناس.. فإنه لمن دواعي السرور حقًا أن تكون قادرًا على التمتع بالحق والامتياز في بعض النواحي.. والآن أستطيع أن أقول نعم، أعني، أنا مستعدة للتحدث".

وردت أوبرا قائلةً: "وأنك بإمكانك الآن أن تقوليها بنفسك، ولا تضطرين إلى التشاور مع أحد في هذه المرحلة"، فأجابت ميغان: "نعم.. أعني ان تكون قادرًا على اتخاذ قرار بمفردك وأن تكون قادرًا فقط على التحدث عن نفسك بدون أي قيود".


 

ولفتت ميغان إلى أنها خلال محادثتها مع أوبرا عام 2018 لم يكن يسمح لها بإجراء مقابلة معها أو مع أي صحفي آخر، حيث قالت: "حسنًا، أتذكر تلك المحادثة جيدًا.. لم يُسمح لي حتى بإجراء هذه المحادثة معك شخصيًا، أليس كذلك.. كان لا بدَّ أن يكون هناك أشخاص من العائلة يجلسون هناك .. هكذا كانت تجري الامور".

وقالت أوبرا: "كان هناك أشخاص آخرون في الغرفة بينما كنا نجري تلك المحادثة في تلك الفترة"، فردت عليه الدوقة: "نعم، حتى تلك المكالمة".

وسيتم عرض مقابلة هاري وميغان مع أوبرا كاملة يوم الأحد في الساعة الواحدة صباحا بتوقيت جرينتش وهي تعتبر أول مقابلة صحفية وجها لوجه منذ قرار الزوجين التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة العام الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com