مشاهير

أشياء "يصعب تصديقها" اشتراها المعجبون من نجومهم المفضلين بمبالغ كبيرة‎

  وصل حد جنون بعض المعجبين بنجومهم المفضلين، لشراء أشياء تخصّهم بمبالغ كبيرة، بعضها كان "مقززًا"، ليؤكدوا مدى حبّهم لهم، من بينها شراء عصا تنظيف أذن استعملها الممثل الأميركي جون ترافولتا، مقابل 10 آلاف دولار. ونشر موقعا The Richest وRanker تقريرًا يشير إلى أكثر الأشياء الغريبة المتعلقة بالمشاهير، التي طُرحت في مزادات للبيع، أو اشتراها معجبون. ملابس داخلية متسخة ودليل جنائي لمايكل جاكسون (مقابل مليون دولار) عُرض سروالان داخليان متسخان لمايكل جاكسون للبيع بالمزاد، لكنهما ليسا مجرد قطعتي ملابس داخلية عادية، فلهذين السروالين تاريخ مثير للاهتمام؛ إذ نُقلا من حيازة جاكسون واستخدما دليلًا في قضية التحرش الجنسي بطفل، وجاءت نتيجة

 

وصل حد جنون بعض المعجبين بنجومهم المفضلين، لشراء أشياء تخصّهم بمبالغ كبيرة، بعضها كان "مقززًا"، ليؤكدوا مدى حبّهم لهم، من بينها شراء عصا تنظيف أذن استعملها الممثل الأميركي جون ترافولتا، مقابل 10 آلاف دولار.

ونشر موقعا The Richest وRanker تقريرًا يشير إلى أكثر الأشياء الغريبة المتعلقة بالمشاهير، التي طُرحت في مزادات للبيع، أو اشتراها معجبون.

ملابس داخلية متسخة ودليل جنائي لمايكل جاكسون (مقابل مليون دولار)

عُرض سروالان داخليان متسخان لمايكل جاكسون للبيع بالمزاد، لكنهما ليسا مجرد قطعتي ملابس داخلية عادية، فلهذين السروالين تاريخ مثير للاهتمام؛ إذ نُقلا من حيازة جاكسون واستخدما دليلًا في قضية التحرش الجنسي بطفل، وجاءت نتيجة الاختبارات سلبية. فيما حصل على السروال الداخلي عندما أُعلن إفلاس هنري فاكارو. وقال إنه بعد ذلك حاول بيع الملابس الداخلية على موقع eBay  بمليون دولار كسعر مبدئي.

أنفاس براد بيت وأنجيلينا جولي في إناء (مقابل 523 دولارًا)

تصدّر هذا الأمر عناوين الصحف تحت عنوان: "طرح أنفاس المشاهير للبيع على إيباي"، وقد تم بيع الإناء إلى مشترٍ مجهول مقابل 523 دولارًا، ولم يتم الكشف عما إذا كان علم الثنائي بأمر المزاد أم لا.

ويأتي ذلك بعدما حمل جو ويلسون، مطارد النجوم، إناءً فارغًا معه في حضور نجمَي السينما الأمريكية، أنجلينا جولي وبراد بيت، زاعمًا أنه يحتفظ بجزيئات من أنفاس الثنائي داخل الإناء، بعد الوقوف بالقرب منهما، فيما لم يتنفسا مباشرة داخله.

علكة بريتني سبيرز الممضوغة (مقابل 14000 دولار)

ظهرت بريتني سبيرز، وهي تمضغ العلكة إلى الأضواء قبل بضع سنوات، بعد أن ادّعى الجمهور رؤيتها تبصقها في الحفلات، لذا سيقوم أي شخص مهووس بالمشاهير بالتقاط أي شيء تلقيه المطربة الشهيرة، حتى لو كانت مجرد علكة ممضوغة.

وعرض أحد البائعين ما وجده على موقع إيباي، وبيعت بمبلغ 14000 دولار، وقدم البائع عدة عروض لشراء العلكة، وهو على الأرجح سبب يمكّنه من جني هذا الربح الكبير. وليس هناك شك في أن بريتني سبيرز علمت ما حدث، فقد بيعت علكاتها الممضوغة عشرات المرات.

حمالة صدر جينيفر لورنس (مقابل 3175 دولاراً)

أدت الممثلة عدة مشاهد راقصة أثناء تصوير فيلم Silver Linings Playbook مرتدية حمالة صدر قوية، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، ظلت رائحة العرق الكريهة تفوح من حمالة الصدر الرياضية. بعد ذلك أقيم مزاد لبيع عدد كبير من ملابس الفيلم، وأحدها كان حمالة صدر لورنس.

وتلقت هذه القطعة 14 عرضًا قبل بيعها مقابل 3175 دولارًا، وكان متوقعًا لها أن تحقق مبلغًا أكثر من هذا بكثير، بسبب فوز لورنس بجائزة أوسكار.

اختبار حمل بريتني سبيرز (مقابل 5001 دولار)

أثار أختبار حمل المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، اهتماما كبيرًا عندما كانت متزوجة من كيفين فيدرلاين في 2005، وهما الآن مطلقان ولديهما ابنان، ولكن وقتها لم يعلما أن اختبار الحمل المستعمل حينها سيكون مهمًا لهذه الدرجة.

واكتشف القائمون على الفندق الذي كانت تقيم به المغنية وقتها اختبار حمل إيجابيًا، بعدها بيع في مزاد مقابل 5001 دولار، إلى كازيون على الإنترنت (مشهور بمشترياته الغريبة والعجيبة من eBay)، وقيل إن عائدات بيعه ستذهب للجمعيات الخيرية، ولكن هذا لم يكن مؤكدًا بعد ذلك.

منديل سكارليت جوهانسون (مقابل 5300 دولار)

حصلت سكارليت على منديل ورقي، بعد أن أعلنت إصابتها بنزلة برد بسبب عدوى من زميلها الممثل الأمريكي الشهير صامويل إل جاكسون، في أثناء تصوير فيلمهما The Spirit، وذلك أثناء استضافتها في برنامج Tonight with Jay Leno.

وعقب طي المنديل إلى جزأين، خلفت سكارليت بقايا من مخاطها وأحمر الشفاه، ثم وضعت المنديل في حقيبتها بعد أن وقَّعت عليه، ولم ينتهِ الأمر عند ذلك، بل طرحت منديلها المستعمل للبيع على موقع إيباي، حيث تم بيعه مقابل 5300 دولار.

كذلك من الأشياء الغريبة المتعلقة بالمشاهير والتي تم بيعها، جوارب براين آدامز (مقابل 1046 دولارًا)، وبقايا وجبة إفطار جاستن تيمبرليك (مقابل 3154 دولارًا)، وخصلات من شعر جاستن بيبر (مقابل 40668 دولارًا)، وسروال ألفيس بريسلي الداخلي المتسخ (مقابل 8000 إلى 11000 دولار).

وبيعت إحدى أسنان جون لينون (مقابل 31200 دولار)، ودم رونالد ريغان (مقابل 12000 إلى 30000 دولار)، وحصاة كلية وليام شاتنر (مقابل 25000 دولار)، وخبز محمَّص نصف مأكول لنايل هوران (مقابل 100000 دولار).

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً