ما سبب نجومية مي عمر.. وهل يتعمّد م...

مشاهير

ما سبب نجومية مي عمر.. وهل يتعمّد محمد سامي إقحام عائلته في التمثيل؟

يواجه المخرج المصري محمد سامي، عدة اتهامات حول إقحام عائلته بمجال التمثيل، بعد انتشار خبر مشاركة شقيقته ريم سامي، في مسلسله الجديد "نسل الأغراب" المفترض عرضه في رمضان المقبل. وقد شاركت ريم سامي العام الماضي في مسلسل "البرنس"، وظهرت في دور مهم في العمل الدرامي، إلى جانب بطل العمل النجم المصري محمد رمضان، حيث جسدت دور شقيقته التي تحاول الدفاع عنه، وترفض الاشتراك مع باقي أشقائه فيما يدبرونه له. إلا أن النقاد اعتبروا أداء ريم سامي في العمل لم يكن على مستوى باقي أفراد المسلسل، وتعرضت لانتقادات بسبب ضعف أدائها التمثيلي. إلا أن ريم سامي، صرحت سابقًا أنها دخلت مجال

يواجه المخرج المصري محمد سامي، عدة اتهامات حول إقحام عائلته بمجال التمثيل، بعد انتشار خبر مشاركة شقيقته ريم سامي، في مسلسله الجديد "نسل الأغراب" المفترض عرضه في رمضان المقبل.

وقد شاركت ريم سامي العام الماضي في مسلسل "البرنس"، وظهرت في دور مهم في العمل الدرامي، إلى جانب بطل العمل النجم المصري محمد رمضان، حيث جسدت دور شقيقته التي تحاول الدفاع عنه، وترفض الاشتراك مع باقي أشقائه فيما يدبرونه له. إلا أن النقاد اعتبروا أداء ريم سامي في العمل لم يكن على مستوى باقي أفراد المسلسل، وتعرضت لانتقادات بسبب ضعف أدائها التمثيلي.

إلا أن ريم سامي، صرحت سابقًا أنها دخلت مجال التمثيل، بعيدًا عن شقيقها بمسلسل "للحب فرصة أخيرة" الذي عُرض عام 2018.

وهو ما تفاجأ به المخرج محمد سامي بحسب تصريحات إعلامية، وقال إنه تفاجأ بظهور شقيقته بالعمل الدرامي، وعلق على إقحام شقيقته في عالم التمثيل: "لو أبويا حب يمثل النهاردة يمثل.. مش فارق كلام الناس".

وعبر بعض المتابعين عن رفضهم لاستخدام "الواسطة" في التمثيل، خاصة وأن أغلب الآراء في رمضان الماضي، لم تكن راضية عن دور الفنانة ريم سامي في مسلسل "البرنس".

ولم تكن شقيقة محمد سامي الأولى التي أقحمها المخرج المصري في أعماله، فزوجته مي عمر كانت أولى خطواتها الفنية من خلال مسلسل "حكاية حياة" الذي قام زوجها بإخراجه، وأدت دور ممرضة إلى جانب بطلة العمل الفنانة غادة عبد الرازق، ثم قدمت بعده مسلسل "كلام على ورق" بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وبعد ذلك مسسل "الأسطورة" إلى جانب النجم المصري محمد رمضان، وهي المسلسلات التي قام بإخراجها زوجها محمد سامي.

وبمشاركة مي عمر في تلك الأعمال، وأخذها البطولة المطلقة بمسلسل "لؤلؤ" في أقل من 5 سنوات، فقد عرّضها ذلك للكثير من الانتقادات، خاصة وأن زوجها أشرف على التأليف والإخراج في مسلسلها الأخير.

واعتبرت مي عمر، أن مساعدة ودعم زوجها لها لا يُعد اتهامًا بحسب تصريحاتها، مشيرة إلى أنه يحبها وهذا واجبه كزوج.

وعلقت الناقدة الكويتية ليلى أحمد، على موهبة مي عمر في برنامجها، وقالت إنها بنصف موهبة، ولا تستحق بطولة "لؤلؤ" بحسب تعبيرها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً