مشاهير

هل يعود هاري إلى بريطانيا في حال تدهورت صحة جده؟

ذكرت تقارير صحفية أن الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قد يعود إلى لندن على متن طائرة خاصة بشكل عاجل في حال تدهورت صحة جده الأمير فيليب، الذي أدخل المستشفى الأسبوع الماضي. وأشارت الصحف إلى أن الأمير هاري، اتصل بالملكة لمناقشة صحة الأمير فيليب (100 سنة) وسط ضجة أحاطت بقراره وزوجته ميغان ماركل بالتخلي عن التزاماتهما الملكية، وقرار القصر الأخير تجريدهما من ألقابهما الملكية. ولا يزال دوق إدنبرة الأمير فيليب في المستشفى، ويعتقد أن الملكة قد أطلعت حفيدها على حالته منذ أن تم إدخاله مستشفى الملك إدوارد السابع بلندن. وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأمير هاري اتصل

ذكرت تقارير صحفية أن الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قد يعود إلى لندن على متن طائرة خاصة بشكل عاجل في حال تدهورت صحة جده الأمير فيليب، الذي أدخل المستشفى الأسبوع الماضي.

img

وأشارت الصحف إلى أن الأمير هاري، اتصل بالملكة لمناقشة صحة الأمير فيليب (100 سنة) وسط ضجة أحاطت بقراره وزوجته ميغان ماركل بالتخلي عن التزاماتهما الملكية، وقرار القصر الأخير تجريدهما من ألقابهما الملكية.

ولا يزال دوق إدنبرة الأمير فيليب في المستشفى، ويعتقد أن الملكة قد أطلعت حفيدها على حالته منذ أن تم إدخاله مستشفى الملك إدوارد السابع بلندن.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأمير هاري اتصل بالملكة بسبب مخاوف بشأن صحة جده، وأنه يفكر بالعودة من مقر إقامته بالولايات المتحدة في حال تدهورت صحة جده.

وقالت الصحيفة: يقول المطلعون على شؤون الأسرة الملكية، إن الأمير هاري مستعد للعودة إلى المملكة المتحدة بطائرة خاصة، إذا تدهورت صحة جده، مشيرة إلى أنه أوضح للملكة بأنه يريد أن يتم إبلاغه بانتظام بحالة دوق إدنبرة.

وتم إدخال الأمير فيليب المستشفى الأسبوع الماضي، دون مساعدة بعد شعوره بتوعك بسيط، فيما قال مصدر بالقصر يوم الجمعة الماضي: "بعد التشاور مع طبيبه من المرجح أن يبقى دوق إدنبرة في المستشفى، حيث سيخضع للمراقبة حتى الأسبوع المقبل".

img

وزار ولي العهد الأمير تشارلز والده الأمير فيليب يوم السبت الماضي، ومكث في المستشفى لمدة 30 دقيقة قبل الخروج عائدًا إلى منزله، وهو يرتدي كمامة الوجه.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمير هاري أجرى المكالمة مع الملكة، من منزله الجديد في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية، بعد قرار نزع ألقابه الملكية.

وقال متحدث باسم العائلة المالكة، إن الزوجين سيتراجعان بشكل دائم عن المسؤوليات والواجبات التي تأتي مع حياة الخدمة العامة.

ومع ذلك، أكد هاري وميغان أنهما سيظلان ملتزمين بالمؤسسات الخيرية التي يقومان برعايتها، مشيرين إلى أن الخدمات هي عالمية.

img

وقرر هاري وميغان في آذار/ مارس الماضي، التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة مع ابنهما آرشي الذي سيبلغ من العمر عامين في أيار/ مايو المقبل، وسيكون أخًا لطفل جديد بعدما أعلنت ميغان الأسبوع الماضي أنها حامل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً