مشاهير

أميرة الناصر تخلع الحجاب وتعلق: كان ظالمني

أشعلت مشهورة سناب السعودية أميرة الناصر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعدما فاجأت الجميع بالظهور في مقطع فيديو تعلن فيه خلع حجابها. وقالت الناصر في فيديو عبر حسابها بـ"سناب شات" إن الحجاب كان ظالمها ويظهرها "عجوزة"، مضيفة: "بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي". كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها ووصفته بالمريض والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها. وشغلت أميرة الناصر تفاعل رواد مواقع التواصل وتباينت تعليقاتهم بين المهاجم والغاضب منها، وآخرون

أشعلت مشهورة سناب السعودية أميرة الناصر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعدما فاجأت الجميع بالظهور في مقطع فيديو تعلن فيه خلع حجابها.

وقالت الناصر في فيديو عبر حسابها بـ"سناب شات" إن الحجاب كان ظالمها ويظهرها "عجوزة"، مضيفة: "بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".

كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها ووصفته بالمريض والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وشغلت أميرة الناصر تفاعل رواد مواقع التواصل وتباينت تعليقاتهم بين المهاجم والغاضب منها، وآخرون رأوا ذلك حرية شخصية، وفريق آخر أبدى استغرابه من التغير الذي يحدث لدى السعوديات.

قالت متابعة: "‏‎ماتغير شيء على الأقل بالحجاب كنتي ماجوره الحين لادين والدنيا"، وهاجمها متابع بقوله: "‏‎‏‎يبون الشهرة غصب اقسم بالله الشهرة سهله وتافهة بس مو اي احد يقدر يشتهر على شي كويس ويخلي الناس أغلبها تحبه".

 

أميرة الناصر عن نزعها للحجاب:

" الحجاب كان ظالمني ومطلعني عجوزة، وقررت أشوف حياتي بعد انفصالي". pic.twitter.com/aepyTLUv8W

— Gorgeous (@gorgeous4ew) February 21, 2021

وأبدت معلقة دهشتها ‏من التغير في عقلية أميرة وكشفت تناقضها بقولها: "أميرة الناصر قبل 12 ساعة تقول ماهو أنا اللي أترك الحجاب ! وش اللي خلاها تناقض نفسها بهالسرعة؟".

على الجانب الآخر رأى بعضهم أن ذلك حرية شخصية فقال متابع: "‏‎هذي حريتها الشخصية في ارتداء الحجاب أو نزعه لكن ليس من حقها الإساءة بألفاظ غير لائقة عن الحجاب بوصفه أنه كان ظالمها ومخليها عجوزة لأن ليس للحجاب دخل في ذلك"، وافقته متابعة أخرى تقول: "‏‎‎الحجاب فرض وليس حرية".

وتابع مغرد: "‏عندما ترى أميرة الناصر.. هند القحطاني.. أمل الشهراني.. ستدرك أن هناك رابطًا خفيًا يجمعهن.. هو محاولة رد فعل وكيد للرجال.. هن يفعلن ذلك انتقامًا.. أي أنهن لم يحترمن ذواتهن.. ولم يفعلنها لأجل أنفسهن.. كلما حاولن الخروج من منطقتهن.. عدن إليها دون إدراك".

وفي وقت سابق احتفلت أميرة الناصر أحد مشاهير المملكة العربية السعودية بطلاقها بطريقة استفزت الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مدشنين هاشتاج حفل طلاق أميرة الناصر؛ ما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل.

وظهرت الناصر عبر فيديو بثته على حسابها بالسناب شات مرتدية فستان زفاف أبيض، وقالت إن الفستان كان مقررا تصميمه لها لارتدائه في حفل ذكرى زواجها من مشعل، ولكن بعد الانفصال قررت ارتداءه في حفل طلاقها وتوجه من خلاله رسالة لكل متابعيها.

وتابعت خلال الفيديو أنها ارتدت فستان زفاف حتى تثبت لنفسها ولكل مطلقة أن الحياة لا تقف على أي شخص مهما كان عزيزا وغاليا وله مكانة كبيرة في القلوب، لافته إلى أنه يجب اعتبار هذا الشخص "الطليق" غير موجود فور الطلاق، مؤكدة أنها لا ترغب في رؤية طليقها لا في الدنيا ولا في الآخرة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً