مشاهير

من هي رغد صدام حسين؟‎ (فيديو)

أثار أحدث لقاء إعلامي لرغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الأسبق، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصل عدد مشاهدات اللقاء عبر قناة العربية الحدث إلى أكثر من مليوني ونصف المليون مشاهدة بعد 24 ساعة من نشره. وبدت رغد في المقابلة قوية ورزينة في حديثها عن حياتها وعن مرحلة دفاعها عن والدها ودعمها له أثناء محاكمته، والتي استمرت 3 سنوات، وتحدثت عن فترة طفولتها وذكرت مواقف من حياتها مع أخواتها في بيتهم بالعراق، وعن شخصية والدها الرئيس صدام حسين، إذ ذكرت أنه كان يمتلك شخصية حنونة مع أولاده وبناته وزوجته. كما كان لإطلالتها في مقابلتها مع "العربية" حديث بين الجمهور،

أثار أحدث لقاء إعلامي لرغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الأسبق، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصل عدد مشاهدات اللقاء عبر قناة العربية الحدث إلى أكثر من مليوني ونصف المليون مشاهدة بعد 24 ساعة من نشره.

وبدت رغد في المقابلة قوية ورزينة في حديثها عن حياتها وعن مرحلة دفاعها عن والدها ودعمها له أثناء محاكمته، والتي استمرت 3 سنوات، وتحدثت عن فترة طفولتها وذكرت مواقف من حياتها مع أخواتها في بيتهم بالعراق، وعن شخصية والدها الرئيس صدام حسين، إذ ذكرت أنه كان يمتلك شخصية حنونة مع أولاده وبناته وزوجته.

كما كان لإطلالتها في مقابلتها مع "العربية" حديث بين الجمهور، حيث ارتدت سترة باللون الأسود مع تنورة من موديل الكسرات بلون أزرق تركواز، وعقد من ماركة فان كليف باللونين الذهبي والتركواز، كما ظهرت بشعر ذهبي بتسريحة بسيطة وأنيقة.

وقال متابعون إن إطلالة رغد صدام كانت لافتة جدا ومختلفة عما عرفوها عن السابق عندما كانت تظهر بغطاء الرأس الأبيض، والأزياء السوداء الكاملة، في حين ظهرت في مقاطع الفيديو التي انتشرت من اللقاء بشعر ذهبي ودون غطاء الرأس، وبدت أكثر شبابا.

عاشت رغد ظروفا صعبة وقاسية؛ إذ قُتل زوجها حسين كامل المجيد في 1996 في العراق، وقيل إن قتله كان بأمرٍ من والدها، وأشرف على عملية مقتله شقيقيها عدي وقصي.

طلبت اللجوء من الأردن بعد الغزو الأمريكي على العراق وسقوط بغداد، وعاشت هناك حتى الآن في عمان، وتعتبر الأردن بلدها الثاني الذي احتضنها في أشد أزمة عاشت بها، بعد وفاة والدها وشقيقيها وزوجها من قبلهم.

لديها من زوجها حسين كامل ثلاثة أولاد "صدام وعلي ووهج" وابنتان "حرير وبنان"، حرير هي الابنة الكبرى وهي مؤلفة كتاب حفيدة صدام، تحدثت فيه عن طفولتها في بيت جدها وعن أسرار مقتل والدها حسين كامل ولها قناة يوتيوب يتابعها عليها الآلاف تنشر فيها مقتطفات من لقاءاتها الإعلامية.

أما الابنة "بنان" فاتخذت مسارا مختلفا عن أفراد عائلتها؛ فهي مصممة أزياء وحائزة على عدة جوائز بهذا المجال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً