مشاهير

باسم سمير.. من هو طبيب أسنان المشاهير المتحرش بالرجال؟ (فيديو)

ألقت المباحث العامة المصرية يوم الـ 25 من يناير القبض على طبيب الأسنان باسم سمير المتهم بسلسلة جرائم تحرش جنسي بالرجال من بينهم مشاهير وفنانين معروفين. وكشفت صفحة النيابة العامة المصرية من خلال بيان نشرته عبر فيسبوك أنها "ألقت القبض على طبيب متهم بهتك عرض رجال بالقوة، في منطقة الدقي" وتم إحالته لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيق معه على إثر التهم المنسوبة إليه. وكانت النيابة العامة قد تلقت عدة بلاغات اتهمت طبيب الأسنان باسم التحرش الجنسي بعدد من الرجال بينهم فنانون، فقررت ضبطه وإحضاره، بعد هروبه فترة طويلة متخفياً في أماكن متفرقة في مصر. وقد اعترف الطبيب أثناء التحقيق معه

ألقت المباحث العامة المصرية يوم الـ 25 من يناير القبض على طبيب الأسنان باسم سمير المتهم بسلسلة جرائم تحرش جنسي بالرجال من بينهم مشاهير وفنانين معروفين.

وكشفت صفحة النيابة العامة المصرية من خلال بيان نشرته عبر فيسبوك أنها "ألقت القبض على طبيب متهم بهتك عرض رجال بالقوة، في منطقة الدقي" وتم إحالته لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيق معه على إثر التهم المنسوبة إليه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت عدة بلاغات اتهمت طبيب الأسنان باسم التحرش الجنسي بعدد من الرجال بينهم فنانون، فقررت ضبطه وإحضاره، بعد هروبه فترة طويلة متخفياً في أماكن متفرقة في مصر.

وقد اعترف الطبيب أثناء التحقيق معه أن لديه "اضطرابا في الميول الجنسية" منذ زمن، وأكد ذلك أدلة عثرت عليها المباحث العامة أثناء التفتيش في هاتفه الشخصي.

بعدها أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وذكرت مصادر مطلعة أن أمن الجيزة تمكن من ضبطه بعد نشر عدة حواجز شرطة في الطرق، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة.

وأثار الفنان عباس أبو الحسن الجدل بعدة منشورات تتهم الطبيب بالتحرش، ولحقه الفنان الشاب تميم يونس، الذي خرج وتحدث بجرأة عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية بإنستغرام، عن حادثة التحرش التي قام بها الطبيب ضد يونس أثناء قيامه في عملية جراحية في إحدى أضراسه قبل عدة سنوات، لكنه تحدث عن ذلك في شهر أغسطس من عام 2020 حينما وجد أن هناك تجارب لرجال تعرضوا للتحرش من الطبيب نفسه.

واتهم أبو الحسن ويونس، طبيب الأسنان بالتحرش بهما وبعدد من خريجي الكليات الطبية الذين تعلموا ومارسوا المهنة على يده.

يشار إلى أن تلك القضية أثارت استهجانا كبيرا من قبل المصريين على مواقع التواصل، وتراوحت التعليقات بين الدعوات لإنزال أقصى العقوبة عليه وبين وضعه في مراكز للعلاج.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً