مشاهير

صور طريفة لـ بيرني ساندرز مع المشاهير سرقت الأضواء.. كيف علق؟‎

خطف السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، الأضواء بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات اعتبرت غريبة، خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن. وانتشرت صورة ساندرز كالنار في الهشيم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقام الجمهور والنجوم بتعديلها عبر برنامج الفوتوشوب بشكل طريف ومضحك مع شخصيات ومشاهير وأماكن مختلفة. وتم تركيب صورة السيناتور الأميركي وهو يرتدي خوذة رواد الفضاء على القمر وكذلك في "لعبة العروش"، وفي مسلسل "ستار تريك"، وعلى صورة من فيلم "فورست غامب". إضافة إلى ذلك تم تركيب صورته وهو يجلس بين قادة الدول المنتصرة في الحرب العالمية الثانية، واستبدل أحدهم صورة المنصة الخشبية الشهيرة التي تمت سرقتها

خطف السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، الأضواء بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات اعتبرت غريبة، خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وانتشرت صورة ساندرز كالنار في الهشيم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقام الجمهور والنجوم بتعديلها عبر برنامج الفوتوشوب بشكل طريف ومضحك مع شخصيات ومشاهير وأماكن مختلفة.

وتم تركيب صورة السيناتور الأميركي وهو يرتدي خوذة رواد الفضاء على القمر وكذلك في "لعبة العروش"، وفي مسلسل "ستار تريك"، وعلى صورة من فيلم "فورست غامب".

إضافة إلى ذلك تم تركيب صورته وهو يجلس بين قادة الدول المنتصرة في الحرب العالمية الثانية، واستبدل أحدهم صورة المنصة الخشبية الشهيرة التي تمت سرقتها خلال أحداث اقتحام الكونغرس بصورة بيرني ساندرز.

وظهر بيرني ساندرز في مئات الصور الملتقطة من أفلام مختلفة بعضها كان أفلام رعب، وكذلك مشاهير هوليوود والعرب منهم هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز وغيرهما.

وبعد تداول الصور على نطاق واسع اتفق ساندرز مع شركة على إنتاج وبيع قميص يحمل صورته، وذكرت شبكة Cnn الأميركية أنّ كنزة عليها الصورة بيعَت بـ45 دولاراً.

وأعرب ساندرز عن سعادته بسبب تداول صورته لأنه يمكن تحويل قفازاته الصوفية المنسوجة يدوياً مع كمامته الزرقاء وعبوس وجهه إلى أموال تذهب الملايين من الدولارات لصالح الأعمال الخيرية والفقراء بأميركا وفق قوله.

وأضاف السيناتور الأميركي:"نحن لا نستمتع بتلك المزحة فحسب وإنما نعمل انطلاقاً من ولاية فيرمونت على تحويلها إلى قمصان وملابس للشباب في مختلف أرجاء البلاد، وكل الأموال التي سوف نتمكن من جمعها، والتي أتوقع أن تصل إلى مليونين من الدولارات، سوف تذهب لصالح برامج خيرية من شاكلة (وجبات على العجلات) التي تساعد في إطعام كبار السن من المواطنين ذوي الدخل المنخفض. لذلك؛ اتضح أنه أمر جيد للغاية في واقع الأمر، وليس مثيراً للإمتاع فحسب".

وقالت المعلمة جين إليس من ولاية فيرمونت عبر حسابها في "تويتر"، إنها قد أهدت السيناتور ساندرز تلك القفازات التي كان يرتديها، والتي قامت بحياكتها بنفسها من بكرات الصوف التي تحتفظ بها منذ عامين كاملين.

وكانت آلاف الطلبات قد توالت على المعلمة بعد حفل التنصيب لشراء قفازات مماثلة، ووقتها علقت إليس بأنها لا تملك الوقت لحياكة آلاف القفازات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً