مشاهير

كمامة محمد بن سلمان.. هذه مواصفاتها وسعرها

أحدثت الكمامة التي ظهر بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال انعقاد القمة الخليجية الـ41، الثلاثاء في مدينة العلا شمال غربي السعودية، حالة من التفاعل بين نشطاء التواصل الاجتماعي، كما جذبت انتباه متابعي القمة. وتداول متابعون عبر موقع "تويتر"، تغريدات عبروا فيها عن إعجابهم بكمامة ولي العهد، متسائلين عن المكان الذي اقتناها منه، إضافة إلى أن البعض تمنى أن يقتني مثلها. وكشف البعض أن القمة الخليجية صنعت دعاية قوية لتلك الكمامة، حتى إن النشطاء أكدوا أنها نفدت من أماكن بيعها. ووفقّا لأحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الكمامات، فقد تبين أن كمامة ولي العهد، مصنوعة في دولة كوريا

أحدثت الكمامة التي ظهر بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال انعقاد القمة الخليجية الـ41، الثلاثاء في مدينة العلا شمال غربي السعودية، حالة من التفاعل بين نشطاء التواصل الاجتماعي، كما جذبت انتباه متابعي القمة.

وتداول متابعون عبر موقع "تويتر"، تغريدات عبروا فيها عن إعجابهم بكمامة ولي العهد، متسائلين عن المكان الذي اقتناها منه، إضافة إلى أن البعض تمنى أن يقتني مثلها.

وكشف البعض أن القمة الخليجية صنعت دعاية قوية لتلك الكمامة، حتى إن النشطاء أكدوا أنها نفدت من أماكن بيعها.

ووفقّا لأحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الكمامات، فقد تبين أن كمامة ولي العهد، مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية، ولها العديد من المواصفات والمميزات.

وبحسب "المتجر" فإن الكمامة تمتاز بخفة الوزن الذي يصل إلى 5 غرامات فقط، كما يوفر مرشح الألياف النانوية بالكمامة والمكون من 3 طبقات حماية كفاءة عالية في الترشيح والتهوية.

وللكمامة تصميم ثلاثي الأبعاد، يمنع استنشاق الغبار الناعم بكفاءة، كما أن لها ثباتًا عاليًا عند ارتدائها.

وقيل إن سعر تلك الكمامة يصل إلى 28 دولارًا (ما يعادل 105 ريالات)، وفي إحدى التقييمات قيل إنها لا تسبب أبخرة للأشخاص الذين يرتدون نظارة.

وكتبت مغردة تُدعى جوري العتيبي قائلة: "وين احصل مثل كمامه #ولي_العهد".

img

وأكدت مغردة تُدعى هيام بنت عبدالله، أنها تقتني مثلها فكتبت عبر تغريدة لها: "كمامتي نفس كمامه ولي العهد مميزاته رهيبة خفيفة، ما تطلع بخار، فيها فلتر، استخدام متكرر حتى كاتبه عليها انا عشان مااغلط مع كمامه أهلي".

img

ودوّن حساب آخر عبر تغريدة له يقول: "كمامة ولي العهد خلصت من السوق.. لكن ولي العهد اليوم راكب جيب لكزس.. فيكم خير خلصوه من السوق.. ولا شطارتكم بس على كمامات بـ 20 ريال؟".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً