والد زوج عبير بيبرس يتهمها بضرب ابنه يوميا
والد زوج عبير بيبرس يتهمها بضرب ابنه يومياوالد زوج عبير بيبرس يتهمها بضرب ابنه يوميا

والد زوج عبير بيبرس يتهمها بضرب ابنه يوميا

ما زالت قضية عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها رجل الأعمال عمرو سيد سيد عبدالله، تتصدر حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن اسم الفنانة المصرية صعد إلى قائمة الترند عبر محرك البحث "غوغل"، لا سيّما بعد أن فجرت تحقيقات النيابة مفاجآت صادمة حول الطريقة التي قتلته بها.

واتهم والد زوج عبير بيبرس، بأن الجانية كانت تضرب ابنه بشكل يومي، وكانت دائمة التعدي عليه. معقبًا في تصريحات صحفية، بأنها كانت تخطط لقتله، بل وأعدت تقارير تفيد بأنه مريض قلب.

وأشار والد المجني عليه، إلى أن المتهمة كانت تسير فى إنهاء إجراءات دفنه على أن الوفاة طبيعية يوم الحادث، لولا أنه أبلغ الشرطة عن الحادث، مضيفًا أنها في يوم ارتكابها الجريمة طلبت من الخادمة تجميع الزجاج المكسور ومسح الدماء.

وأكد أن المتهمة قامت بتغيير ملابس ابنه "المجنى عليه" بعدما قتلته، واتصلت بشقيقتها التي حضرت للشقة، كما أرسلت لها رسالة صوتية أبدت فيها خوفها واستغاثث بها.

وبيّن "الحاج سيد" أنه يوم الحادث، تلقى اتصالًا من المتهمة ادعت فيه أن ابنه فارق الحياة في شقته، وأن الوفاة طبيعية، وأنها طلبت "مغسل" و"مفتش صحة" لاستكمال إجراءات الدفن،.

وأوضح أنه وصل إلى شقة ابنه فى منطقة البساتين، ووجده على سريره، ولا يوجد عليه آثار دماء لكنه مصاب بجروح في رأسه وقدمه، مشيرًا إلى أنه عندما وصل الشقة، كان ابنه مقتولًا قبل فترة من الوقت، وأن المتهمة زوجته طلبت له الإسعاف لنقله.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 5 أشهر ماضية، تحديدًا في 2 يوليو الماضي، حينما ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من والد المجني عليه، يفيد بوفاة نجله "عمرو س س ع" 42 سنة صاحب شركة بترول، متهمًا زوجة نجله "عبير وهبة نجيب زكى الشهيرة بـ"عبير بيبرس" 35 سنة ممثلة بقتله والاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه، وتبيّن أن المجني عليه قُتل بطعنة في صدره بعمق 7 سم.

وأحالت نيابة البساتين بالقاهرة الفنانة المصرية عبير بيبرس، لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها بقطعة زجاج عقب صفعها على وجهها.

وعبير بيبرس، هي فنانة مصرية شابة، اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات، وقدمت عددًا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان: "كما تدين تدان".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com