بسمة وهبة مع أشقائها وزوجها: الله ما يحرمني منكم أبدًا
بسمة وهبة مع أشقائها وزوجها: الله ما يحرمني منكم أبدًا بسمة وهبة مع أشقائها وزوجها: الله ما يحرمني منكم أبدًا

بسمة وهبة مع أشقائها وزوجها: الله ما يحرمني منكم أبدًا

فاجأت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها بصورة تجمعها مع أشقائها وزوجاتهم، إضافة إلى زوجها علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، نائب رئيس البرلمان العربي، ورئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب المصري.

وعلقت "بسمة" على الصورة التي نشرتها عبر "إنستغرام"، قائلة: "الأخوات وزيجاتهم.. آل وهبة مجتمعون".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



وأضافت في منشور آخر:"اخواتي حبايبي الله ما يحرمني منكم ابداً"، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للتفاعل معها، حيث تساءل جمهورها عن سر تواجد أبنائها وعائلتها بالسعودية.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



وقالت إحدى المتابعات: "انا مش فاهمه هوا بابكي ومامتك ليه عايشين في السعوديه ولادك اوك علشان باباهم بس بابكي ومامتك".

وأضافت أخرى: "ربي يخليكم لبعض بسمه الوالد والوالده عايشين عندنا بجده ولا بالقاهره عشان صورتي معاهم بجده".

وعلقت ثالثة: "انتم عايشين في السعوديه من زمان علشان كده اجوزتي سعودي في الجوازه الاولي وعيالك مش قادره تطلعيهم في الصور كل الناس بتسأل".

وكانت بسمة وهبة طمأنت متابعيها عن حالتها الصحية من خلال فيديو على إنستغرام نشرته بصحبة طبيب، أكدت خلاله أنها تعرضت لوعكة صحية حادة بسبب تناولها كمًّا كبيرا من الفيتامينات بصورة يومية، مما تسبب في تعب معدتها، وحذرت متابعيها من أن يقدموا على تلك الخطوة.

وروت بسمة تجربتها الأليمة مع مرض السرطان قائلة: "أنا بسمي نفسي من المحاربات وليس من المتعافيات فقط من المرض"، وتابعت بسمة وهبة في تصريحات تليفزيونية، أن مرض السرطان عبارة عن هجوم شرس من عدو يحمل سلاحا ضد الإنسان، ويجب على المريض أن يحمل سلاحا أقوى من سلاح المرض نفسه، حتى يتمكن من التغلب عليه، قائلة: "لازم تتسمى بالقوة طول الوقت عشان تغلبيه".

وأردفت: "يمكن باين عليا إن أنا إنسانة فى منتهى السعادة ولكن بالعكس أنا كلى ابتلاءات، وحياتى كلها ابتلاءات ولكن اتعلمت منها إنى أكون قوية ومتفائلة"، متابعة: "الكشف المبكر عن سرطان الثدى، علشان تلحقى نفسك إنك ماتدخليش فى دايرة أسوأ فى العلاج، وكل ما كان الاكتشاف مبكر أفضل فى العلاج".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com