قبلات وأحضان على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي
قبلات وأحضان على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي قبلات وأحضان على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي

قبلات وأحضان على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي

شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية بالساحة المكشوفة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، عدة مشاهد احتوت على القبلات والأحضان بين النجوم الحاضرين.

وكالعادة، تصدر مشهد القبلات في المهرجان الفنان أحمد الفيشاوي، الذي قبّل زوجته ندى الكامل على خدها، وهي ذات القبلة التي أهداها إياها في مهرجان الجونة السينمائيّ الدوليّ في دورته الثالثة عام 2019، وأحدث جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما فاجأ الفنان محمد فراج خطيبته الفنانة الشابة بسنت شوقي، بقبلة على خدها أثناء وقوفهما على السجادة الحمراء، التي ارتسم على وجهها علامات الدهشة من القبلة التي أهداها إليها فراج، والتي كانت بمثابة مفاجأة لها.

وأثارت قبلة فراج حفيظة بعض جمهورهما، بجانب كثرة أحضانه لها أمام الكاميرات والحضور، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبلة فرج لخطيبته بسنت، بأنها تقليد لأحمد الفيشاوي، والآخرون اعترضوا على القبل بدون زواج.

كما قبّل أيمن البياع زوجته الفنانة عبير صبري، خلال تواجدهما على السجادة الحمراء بالمهرجان، أمام الحضور في مشهد رومانسي، وهي القبلة التي علّقت عليها الإعلامية بوسي شلبي بأنها: "بوسة التريند".

وأثارت مادلين طبر الجدل باحتضانها لأحد الحضور، وتناقل رواد التواصل الاجتماعي صورها بشكل واسع، حاملين السخرية على منظر الحضن بالصورة، ومنهم من وصفها بـ"حضن الأم".

كما حرصت مادلين على استعراض حقيبتها التي تحملها، بدلًا من فستانها، وحين سؤلت على السبب وراء حرصها في استعراض الحقيبة، قالت: "بستعرض الشنطة عشان غالية".

وافتتح الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها -أيضًا- للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح -أيضًا- الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر، وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صُناعه، وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويُعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون، الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com