بعد انفصالها عن حسن جميل.. ريهانا تبدأ مواعدة مغني الراب آساب روكي
بعد انفصالها عن حسن جميل.. ريهانا تبدأ مواعدة مغني الراب آساب روكيبعد انفصالها عن حسن جميل.. ريهانا تبدأ مواعدة مغني الراب آساب روكي

بعد انفصالها عن حسن جميل.. ريهانا تبدأ مواعدة مغني الراب آساب روكي

كشفت مجلة بيبول الأمريكية، أن المغنية الباربادوسية ريهانا والتي انفصلت في وقت سابق عن رجل الأعمال السعودي حسن جميل، بعد علاقة استمرت ثلاث سنوات، تواعد الآن مغني الراب آيساب روكي، والذي تجمعها به علاقة صداقة منذ فترة طويلة.

وجاءت هذه الأخبار بعد مشاهدة ريهانا (32) عامًا برفقة روكي (32) عامًا، وهما يتناولان العشاء مع مجموعة من أصدقائهما في مطعم Beatrice Inn، نيويورك.

والجدير بذكره، أنه بعد انفصال ريهانا عن حبيبها حسن جميل في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، بدأت في لقاء آيساب روكي بشكل مستمر، ولكن صرح مصدر مقرب منها، أنها ما زالت عزباء ولم تدخل في علاقة عاطفية.

ولكن في شهر يوليو/ تموز الماضي، جمعت مجلة فوغ الشهيرة بين ريهانا وروكي في لقاءات متنوعة، وهنا بدأ الانسجام الكبير بينهما، ما جعل الكثيرون يتكهنون ببدء علاقة رومانسية قريبة بينهما.

ولن تكون ريهانا هي النجمة الأولى التي يواعدها روكي، فلديه سجل حافل في مواعدة النجمات، مثل عارضة الأزياء الامريكية كيندال جينير (25) سنة، في العام 2017 وعارضة الأزياء البرازيلية دايان سوري في العام 2019.

ووفقًا للصحف التي أكدت خبر بدء علاقة عاطفية بين ريهانا وروكي، فإنه من غير المتوقع أن تظهر ريهانا للتأكيد أو النفي، هي دائمًا تتحفظ على حياتها الشخصية، ولا تفضل الحديث عنها.

ولدى ريهانا تاريخ سيء مع العلاقات العاطفية ففي العام 2012، كشفت عن تعرضها للضرب والعنف المنزلي من قبل حبيبها المغني الأمريكي كريس براون، وذلك خلال برنامج المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري.

وأكدت أنها تعرضت للضرب على يد براون في العام 2009، وبعد انفصالها عن حسن جميل، ترددت العديد من الأقاويل، أن السبب وراء إنهاء العلاقة، هو إجبار الجميل لها على تناول الكثير من الطعام غير الصحي حتى يزيد وزنها بشكل كبير.

ويشغل رجل الأعمال السعودي حسن جميل، منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة والده "عبداللطيف جميل" التي تأسست منذ عام 1955، وتمتلك التوكيل الحصري لسيارات تويوتا اليابانية في المملكة العربية السعودية، ما يجعلها واحدة من كبرى الشركات في العالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com