3 أمور صادمة سبب نحافة روان بن حسين
3 أمور صادمة سبب نحافة روان بن حسين3 أمور صادمة سبب نحافة روان بن حسين

3 أمور صادمة سبب نحافة روان بن حسين

خطفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الأنظار إليها بسبب نحافتها وهو ما دفع جمهورها لسؤالها عن الحمية الغذائية التي اتبعتها للوصول إلى هذا الوزن والذي تفاجأ الجمهور به خاصة في إطلالتها الأخيرة.

وشاركت روان جمهورها بثا مباشرا عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام للرد على جميع استفساراتهم وأسئلتهم، لتقرر متابعة توجيه سؤال لروان عن قائلة: "ايه هي الحمية اللي اتبعتيها عشان تنقصي وزنك بالشكل ده"، لترد الأخيرة: "بالهم والنكد والحزن دول أسرع من الجيم".

وانهالت عليها الأسئلة خلال البث، فقال متابع: "انتي قولتي انك هتعملي عيد ميلادك في المغرب هذا العام" لترد روان: "ليا أصدقاء كثير بمراكش وكنت حابه اعمله لكن كورونا للأسف حالت دون ذلك والحين ليه ماسويت وين راح أعمله".


وعن تجربتها مع فيروس كورونا، قالت روان: "والله كانت تجربة سيئة للغاية كان عندي أول 4 أيام درجة حرارة مرتفعة والآن خفت .. لكن مفيش حاسة شم نهائي ولا تذوق يعني اذا عندي فار ميت بالغرفة ما راح اعرف ولا أشم، كمان عندي كحة بتزيد بليل".

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوعها لمسحة طبية عقب عودتها من جزر المالديف، ليتبين إيجابية النتيجة، مؤكدة أنها بالعزل المنزلي.

وقالت روان عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات ”إنستغرام“: ”عملت فحص فيروس كورونا يوم الأربعاء، ونتيجته كانت سلبية، يوم السبت، ويوم العودة إلى دبي، حسّيت بأعراض البرد مثل الحرارة والكحة وفكّرت إنه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف، خاصة أنه يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كان حر وشمس.. رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت أعيد فحص الكورونا أنا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبية“.

وأضافت أنه: ”بينما فحصي أنا للأسف، نتيجته إيجابية.. من هذاك الوقت وأنا ملتزمة بتعاليم العزل المنزلي، للأمانة مش قادرة أفهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ أيام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل“.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com