المشاهير يوجهون الرسائل إلى الإمارا...

مشاهير

المشاهير يوجهون الرسائل إلى الإمارات في عيدها الوطني (فيديو)

  استضافت ذا بوينت نخلة جميرا مهرجان "ضيافة" في دورته الرابعة في ظروف استثنائية يشهدها العالم في ظل انتشار وباء كورونا، حيث شهد المهرجان غيابا ملحوظا لتنوع الوجوه الفنية والإطلالات الجذابة على السجادة الحمراء والتي اعتاد عليها ضيوف المهرجان في دورته الماضية. وعلى الرغم من ذلك لم تخلُ من بعض الأسماء المعروفة كالفنان محمد رمضان والمطربة يارا والإعلامية لجين عمران وبعض الفنانين السوريين كعابد فهد ومكسيم خليل وخالد القيش. وحمل مهرجان "ضيافة" الذي أقيم على ضفاف أكبر نافورة في العالم في منطقة ذا بوينت، رسالة سلام من الإمارات إلى كل أنحاء العالم وإلى خط الدفاع الأول الذي يعود إليهم الفضل

 

استضافت ذا بوينت نخلة جميرا مهرجان "ضيافة" في دورته الرابعة في ظروف استثنائية يشهدها العالم في ظل انتشار وباء كورونا، حيث شهد المهرجان غيابا ملحوظا لتنوع الوجوه الفنية والإطلالات الجذابة على السجادة الحمراء والتي اعتاد عليها ضيوف المهرجان في دورته الماضية.

وعلى الرغم من ذلك لم تخلُ من بعض الأسماء المعروفة كالفنان محمد رمضان والمطربة يارا والإعلامية لجين عمران وبعض الفنانين السوريين كعابد فهد ومكسيم خليل وخالد القيش.

وحمل مهرجان "ضيافة" الذي أقيم على ضفاف أكبر نافورة في العالم في منطقة ذا بوينت، رسالة سلام من الإمارات إلى كل أنحاء العالم وإلى خط الدفاع الأول الذي يعود إليهم الفضل في الحفاظ على حياتنا وشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم والشخصيات تقديرا لأعمالهم وإنجازاتهم.

وفي رسالة المهرجان لهذا العام وقفة إنسانية لصالح "أطفال فقدوا أطرافهم" من خلال توفير أطراف صناعية "Bionic Arms" بهدف المساعدة على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

كما شهد الحفل، غيابا لتنافس مصممي الأزياء على السجادة الحمراء فالأمر انحصر بأسماء قليلة جدا أو بعلامات شهيرة في حين تزاحمت أسماء المصممين في السنوات الماضية، وبعض الإطلالات حملت توقيع زينة زكي ومرمر حليم وأفا.

في حين اكتفى بعض المشاهير بعلامات اعتادوا عليها مثل فندي وفالنتينو. 

وعلى نحو آخر، شهد الحفل بعض المواقف الطريفة كسقوط الفنان محمد رمضان على المسرح والذي تحول إلى ترند على صفحات التواصل الاجتماعي وألغى أهمية المهرجان بتناقل حدث السقوط حتى كاد العنوان يسيطر على الصفحة الأولى لمحرك البحث "غوغل" دون الخوض في تفاصيل ما تضمنه المهرجان إلا أنه وبنفس الوقت حقق انتشارا واسعا لاسم مهرجان ضيافة.

كاميرا "فوشيا" رصدت إطلالة الحضور على السجادة الحمراء الذين هنأوا دولة الإمارات بمناسبة عيدها الوطني حيث تمنى المشاركون الخير لدولة الإمارات التي يعتبرونها أيقونة ومثالا يحتذى وتمنوا الخير لمواطني الدولة وقاطنيها.

 


 

قد يعجبك ايضاً