إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بشأن أزمة "شيخ الحارة"
إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بشأن أزمة "شيخ الحارة" إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بشأن أزمة "شيخ الحارة"

إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بشأن أزمة "شيخ الحارة"

ردّت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، على تصريحات مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة؛ بعد تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة" رمضان 2020 والذي اعتادت وهبة على تقديمه لمدة عدة مواسم منذ بدايته.

وأكدت الدغيدي، في تصريحات تلفزيونية، أن تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة" جاء عن طريق الصدفة ولم تسعَ هي لتقديمه، قائلة: "أنا لا داخلة منافسة ولا حتى إني أعمل ترند زى ما بيقولوا إني أكون مذيعة، أنا بس حبيت الشغلانة لأني أنا مبشغتلش شغلتي الحقيقية، المذيعة كلها جت بالصدفة".

وبينت أن شيخ الحارة لم يكن تجربتها الأولى في تقديم البرامج، فقالت: "من أول ما ابتديت في روتانا مع هالة سرحان في برنامج "ست الستات" وبعدها قدمت برنامج هالة سرحان اللي كانت بتقدمه لأنها كانت امتنعت شوية عن مصر وبعدين رحت التليفزيون المصري عملت في نايل سينما سنتين وبعدين عملت برنامج روتانا اللي كان فيه حلقات عمر الشريف وأحمد رمزي أنتجته وخدته روتانا اشترته".

وتابعت: "بعدين جالي شيخ الحارة بالصدفة لما بكلم طارق نور وبسأله على حاجة تانية خالص لأن أنا وهو أصدقاء عمر من زمان وكان مع جوزي في المدرسة وبعدين لاقيته بعد أسبوع بيكلمني بيقولى بقولك إيه يا إيناس تعملي شيخ الحارة قولتله أنا بقالي فترة مش بعمل حاجة فأحب أكون معاك أنا متأكدة إني معاك هعمل حاجة كويسة لأني بجد بحترم المحطة بتاعته".

وأوضحت أن بسمة وهبة لم تكن جيدة في تقديم البرنامج أكثر منها ولكن حالفها الحظ، مستطردة: "ودا ما يقللش من بسمة وهبة لأنها كانت منجحة البرنامج ولما أنا جيت أنجح بطريقة تانية أو الناس شافته بطريقة تانية وأنا أعتقد أنه حظ مش مسألة إجادة أكتر من أنه حظ".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد صرحت قبل أيام لـ"فوشيا" أن "شيخ الحارة" فكرتها ولن ينجح دونها وقالت:" أنا اللي ابتكرت فكرة شيخ الحارة، ثم أصبحت ملك لقناة القاهرة والناس، ولكن أنا قدمته على أكمل وجه".

وأردفت: "طبعا زعلت إن البرنامج راح لحد تاني، ده الورث بتاعي، البرنامج ده زي ابني بالظبط، وفكرتي، هي فورمات القاهرة والناس وأصبح ملك القناة، ولكن ده فكرتي ومبسوطة بيه وتعبت جدا فيه، والحمد لله اسم شيخ الحارة مرتبط ببسمة وهبة".

وكانت أزمة برنامج "شيخ الحارة"، قد سيطرت على الرأي العام في مصر، بعد صدور قرار رسمي بإيقافه، وسبقه قرار آخر بإيقاف الإعلامية بسمة وهبة، التي تقدمت باستقالتها من القناة في العام الماضي 2019.

وقد كشف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، عن السبب وراء إيقاف بث البرنامج، مشيرًا إلى إساءته للأفارقة، في الحلقة التي ظهر فيها الفنان ماجد المصري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com