تركي آل الشيخ يسجد مباشرة عقب وصوله...

مشاهير

تركي آل الشيخ يسجد مباشرة عقب وصوله إلى السعودية (فيديو)

يبدو أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أصبح بحالة صحية جيدة وهو ما أوضحه مقطع فيديو نشره في موقع "تويتر"، وهو أول ظهور له بعد عودته إلى الرياض، قادمًا من نيويورك، عقب انتهاء رحلة علاجه الطويلة والتي استغرقت 4 أشهر، بدأت أواخر يوليو الماضي في أمريكا. وفور وصول آل الشيخ أرض المطار ونزوله من سُلم الطائرة، حرص على أن يسجد سجدة شكر لله عرفانًا منه بفضله عليه، بعد أن عاد إلى كامل صحته، حيث كانت حالته الصحية حرجة للغاية فور نقله من السعودية، عند مرضه وقتها. ومن خلال تحركات تركي آل الشيخ، على سلم الطائرة ثم سجوده، ظهر

يبدو أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أصبح بحالة صحية جيدة وهو ما أوضحه مقطع فيديو نشره في موقع "تويتر"، وهو أول ظهور له بعد عودته إلى الرياض، قادمًا من نيويورك، عقب انتهاء رحلة علاجه الطويلة والتي استغرقت 4 أشهر، بدأت أواخر يوليو الماضي في أمريكا.

وفور وصول آل الشيخ أرض المطار ونزوله من سُلم الطائرة، حرص على أن يسجد سجدة شكر لله عرفانًا منه بفضله عليه، بعد أن عاد إلى كامل صحته، حيث كانت حالته الصحية حرجة للغاية فور نقله من السعودية، عند مرضه وقتها.

ومن خلال تحركات تركي آل الشيخ، على سلم الطائرة ثم سجوده، ظهر أنه خسر الكثير من وزنه، فيما رافق مقطع الفيديو أغنية "غربتي" للفنان عبدالكريم عبدالقادر، والتي اقتبس منها كلمات: "من غربتي.. راجع لربعي وديرتي ومحبوبتي"، للتعبير عن اشتياقه لوطنه.

وفور نشر تركي آل الشيخ للمقطع حرص عدد كبير من محبيه من نجوم الفن والرياضة على تهنئته بعودته سالمًا إلى أرض الوطن، وأنه أصبح بصحة جيدة، مؤكدين أن الرياض أضاءت نورًا بعودته، وكان من بين من هنأوه مهيرة عبدالعزيز وسالم الهندي وفارس مهدي ومحمد حماقي وماجد المهندس وغيرهم الكثير.

وبدأ تركي آل الشيخ، رحلته الجوية عائدًا إلى الرياض، قادمًا من نيويورك، في ساعة مبكرة من اليوم السبت، حيث أعلن عن إقلاع الطائرة من أمريكا، عبر تغريدة دونها عبر حسابه في موقع "تويتر"، وسط احتفالات من جانب محبيه من نجوم الفن والرياضة وأصدقائه المقربين.

وأكد آل الشيخ، عودته إلى الرياض بعد تحسن حالته الصحية حيث كتب: "off to riyadh"، ما يعني "إلى الرياض" مستخدمًا إيموجي على شكل الطائرة وعلم المملكة العربية السعودية.

وكان رئيس هيئة الترفيه قد كشف عن تطورات وضعه الصحي من خلال إجاباته عن عدد من التساؤلات التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في حوار دار بينهما عبر موقع ”تويتر“ قبل أيام.

وأكد آل الشيخ أنه أجرى عملية جراحية صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أنه يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نوما عميقا إلا دقائق معدودة في اليوم.


 

قد يعجبك ايضاً