بدور البراهيم تتصدر حديث السعوديين بعد ارتدائها العباءة والنقاب
بدور البراهيم تتصدر حديث السعوديين بعد ارتدائها العباءة والنقاب بدور البراهيم تتصدر حديث السعوديين بعد ارتدائها العباءة والنقاب

بدور البراهيم تتصدر حديث السعوديين بعد ارتدائها العباءة والنقاب

دشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في موقع تويتر هاشتاغا تحت عنوان #بدور_البراهيم_اجمل_بالنقاب والذي سرعان ما صعد للتريند السعودي وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين.

وتعود قصة هذا الهاشتاغ بعد ظهور الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم في مجمع الظهران مول وهي ترتدي مجموعة من العباءات الخليجية داخل أحد المحلات بالمول وسط إشادة واسعة بها.

وعقب ارتدائها تلك العباءات ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي ترتدي مع بعض العباءات "النقاب" وهو ما حظي على إعجاب المتابعين، وطالبوا بدور البراهيم بارتدائه على الدوام بعدما وصفوا شكلها فيه بأنها أجمل.

وغرّد عدد كبير من المتابعين عبر الهاشتاغ، وسط إعجاب بعض منهم، أما بعضهم الآخر فتطرق إلى أن بدور البراهيم سواء ارتدته أو لم ترتده فهي شخصية تريد تصدر الترند مثلها مثل مواطنتها هند القحطاني.

وظهرت بدور البراهيم، في مقابلة تلفزيونية مؤخرًا استعرضت فيها بعض المعلومات التي لم تكن واضحة لدى المتابعين حول مذهبها ودرجتها التعليمية بالإضافة إلى جنسية والدتها؛ إذ كثرت وتعددت الشائعات حولها.

وقالت إن هناك "هاشتاغات" كثيرة عنها تكون معلوماتها عبارة عن "إشاعات وطقطقة "، مؤكدة أن من بين هذه الإشاعات ما قيل عنها بأن والدتها عراقية، وأوضحت بدورها: "أمي بنت عم أبوي".

وتابعت: "كذلك قالوا إنني شيعية، وأنا لست طائفية لكنني سنية"، نافية المعلومات التي تزعم أنها تخرجت من جامعة أكسفورد البريطانية في تخصص التجميل، موضحة: "شهادتي ثانوية، وثقفت نفسي بالمعاهد، ومدرسة الحياة تعلم أكثر من الجامعات"، كما قالت "البراهيم" إن مواصفات فارس أحلامها: "أن يكون صادق ويخاف الله أما القصور والسيارات ما تهمني."

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com