زينب فياض تغني لوالدتها هيفاء وهبي....

مشاهير

زينب فياض تغني لوالدتها هيفاء وهبي..هل يتم لم الشمل؟

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مقطع فيديو يجمعها بابنتها وهما تغنيان أغنية والدتها "توتة توتة"، وظهرت زينب وابنتها بطريقةٍ عفوية حظيت بإعجاب الجمهور الذي تغزّل بهما. فيما تساءل البعض هل تعمدت زينب الغناء من أعمال والدتها من أجل إيصال رسالةٍ معينة، وفيما إذ كانت الأمور في طريقها للصلح بينهما. هذا وتمنى عدد كبير من الجمهور أن تكون زينب أرادت إيصال رسالة لوالدتها تعبر فيها عن رغبتها بإنهاء القطيعة بينهما والتلاقي كونهما ابنة وأما ويجب أن تصبح علاقتهما أفضل. كما تحدث الكثيرون عن الشبه الكبير بين زينب فياض ووالدتها والذي يزداد يومًا بعد يوم، بينما رأى آخرون أن

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مقطع فيديو يجمعها بابنتها وهما تغنيان أغنية والدتها "توتة توتة"، وظهرت زينب وابنتها بطريقةٍ عفوية حظيت بإعجاب الجمهور الذي تغزّل بهما.

فيما تساءل البعض هل تعمدت زينب الغناء من أعمال والدتها من أجل إيصال رسالةٍ معينة، وفيما إذ كانت الأمور في طريقها للصلح بينهما.

هذا وتمنى عدد كبير من الجمهور أن تكون زينب أرادت إيصال رسالة لوالدتها تعبر فيها عن رغبتها بإنهاء القطيعة بينهما والتلاقي كونهما ابنة وأما ويجب أن تصبح علاقتهما أفضل.

كما تحدث الكثيرون عن الشبه الكبير بين زينب فياض ووالدتها والذي يزداد يومًا بعد يوم، بينما رأى آخرون أن ظهور فياض في مقاطع فيديو غنائية بشكل مستمر مؤخرًا، قد يكون رغبة منها في أن تتجه إلى عالم الغناء والشهرة على خطى والدتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الملالية el.mellalia (@el.mellalia_)

 

يُشار إلى أن زينب هي ابنة هيفاء الوحيدة، حيث تزوجت الفنانة اللبنانية بداية حياتها وأنجبت ابنتها إلا أنها انفصلت عن زوجها بسبب رغبتها بدخول الفن وسط رفضه للأمر، لتتربى ابنتها مع والدها بعيدًا عنها طوال السنوات الماضية.

وبدأت فياض في الأشهر الأخيرة بالتواجد عبر السوشال ميديا بشكل كبير هي وابنتها؛ إذ أنشأت حسابا لها عبر إنستغرام تنشط فيه بشكل مستمر وأصبح لها عدد كبير من المتابعين.

في المقابل تحرص وهبي على عدم الحديث عن ابنتها بأي شكل من الأشكال أو في أي مناسبة، وبالرغم من كثرة ظهور فياض على السوشال ميديا إلا أن وهبي بعيدة عن التعليق على الأمر.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية وشاركت فيه إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي، والفنان السوري معتصم النهار بالإضافة للفنانة روجينا.

هذا وما زالت قضية هيفاء وهبي ضد مدير أعمالها محمد الوزيري قائمة في المحاكم بعد استغلال الأخير لثقة الفنانة به واستيلائه على أموالها وبعض الممتلكات الخاصة بها؛ ما دفع وهبي لرفع قضية ضده تسببت في سجنه على أن يتم الحكم بها قريبًا.

ونشرت بعض المواقع مؤخرًا أخبارا عن صلح وهبي والوزيري وتقابلهما سويًا وهو ما نفته الفنانة اللبنانية، مؤكدة أن الوزيري ما زال في السجن.


 

قد يعجبك ايضاً