الشيف بن قاسم يرد على أنباء ارتباطه بـ وعد التركي
الشيف بن قاسم يرد على أنباء ارتباطه بـ وعد التركي الشيف بن قاسم يرد على أنباء ارتباطه بـ وعد التركي

الشيف بن قاسم يرد على أنباء ارتباطه بـ وعد التركي

نفى عبدالرحمن بن قاسم، الشيف السعودي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو له بثه عبر حسابه على سناب شات، الأنباء والتكهنات التي أطلقها المغردون حول ارتباطه وخطوبته بخبيرة التجميل وعد التركي.

وقال بن قاسم خلال الفيديو إن أنباء زواجه من خبيرة التجميل وعد التركي إشاعة، موضحا: "ماشاء الله تبارك الله ثقتها عالية.. ترى تبوا تزوجوني بأي طريقة ترى هي كيكة نبي وعد تذوقها".


فيما لم ترد خبيرة المكياج السعودية بدورها على الشائعات المتداولة على الرغم أنها كانت السبب في إشعالها خاصة بعد تصوير "كيكة" صنعها الشيف بن قاسم بطريقة لا تدل على كونها مجرد إعلان.

وكانت شائعات خطوبة وارتباط بن قاسم ووعد التركي قد غزت مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وذلك بعد نشر الثنائي بن قاسم ووعد صورة لكيكة قام بصنعها الأول وبيعها لوعد عبر حساباتهما على سناب شات، لينبري المغردون لتكهناتهم التي وصلت حد الشك والتأكيد بوجود علاقة عاطفية بينهما وهو ما نفاه بن قاسم عبر حسابه على سناب شات.

واستعرضت الصورة قالب الحلوى على أنغام أغنية رومانسية شهيرة، لتثير تكهنات المتابعين حول العلاقة التي تربط الثنائي.

 

ظهور قالب الحلوى المميز باللون الأصفر على حساب كل من التركي وبن قاسم، فتح باب التوقعات بوجود علاقة عاطفية تجمع بين الطرفين، حيث أثار الشيف السعودي فضول متابعيه بنشره في وقت سابق صورة الكيكة نفسها وعلق عليها "من تتوقعون بياكلها؟".

وأرسل بن قاسم إلى التركي بالإضافة إلى "الكيكة" باقة من الورد، وهو ما زاد فضول المتابعين لمعرفة سر العلاقة التي تربط بينهما، حيث دشنوا وسما بعنوان "وعد التركي وبن قاسم" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

وبدأت التعليقات تتساءل عن موعد العرس، فيما نفى آخرون هذه الصور وأكدوا أنها تعني ارتباط الثنائي وأنها مجرد إعلان وليست كما يتوقع المتابعون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com