أروى عمر ترد على اتهامها بخداع جمهورها بالترويج لحفل زفافها
أروى عمر ترد على اتهامها بخداع جمهورها بالترويج لحفل زفافها أروى عمر ترد على اتهامها بخداع جمهورها بالترويج لحفل زفافها

أروى عمر ترد على اتهامها بخداع جمهورها بالترويج لحفل زفافها

خرجت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، عن صمتها إزاء اتهام العديد من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خداعها لهم عندما روّجت لإقامة حفل زفافها في أحد الفنادق وتصويرها فعاليات للحفل تشير إلى أنها تتحضر كعروس للزفاف، إلا أنها فاجأت الجمهور بعكس ذلك تمامًا واتضح أنها تدشن مبادرة لدعم مريضات سرطان الثدي.

وظهرت أروى عمر في مقطع فيديو تنتقد فيه من اعتقد بأن الاحتفالية خاصة بحفل زواجها، فقالت: "طبعًا كثير من الناس مفتكرين إن اليوم زواجي بالعكس هذا الشيء قعدنا نتعب عليه فترة طويلة على حق المبادرة لسرطان الثدي جاتني فرصة لأسوي كده فليش ما أسوي لكل امرأة تسمعني حبيت أقدم شيء في مبادرة وأكون جزء من المبادرين حتى لو إنو كان فيها تكفلة وتعب بالعكس ما أحسب بالتعب بتحس إنك مبسوط".

وأضافت: "طبعًا كثير يسألون أروى الزواج ناس كتير مفتكرين إنه زواجي طبعا هذا الشيء أفضل من زواجي بالعكس اليوم أنا مرة مبسوطة إني أقدم شيء لكل امرأة تسمعني في سنابي ويوصل صوتي لها".

وتابعت: "يعني سؤال حدث العاقل بما يعقل إيش الزواج هذا اللي فيه عروسة تفصل تصور بنفسها أو تفضل تتهجول في الأماكن بنفسها.. خليكم ناس واقعيين شوية يعني أنا كعروسة أروح والشموس تصقع في وجهي وأروح أختار بنفسي يعني عن جد انتوا أوفر خالص يعني زواج زواج.. وين الحنة اللي أنا محنيتها.. لا جد يعني أبو إخواني أكيد بصورهم إذا كان زواج".

الطريف أنه وخلال المقطع ظهر صوت إحدى صديقاتها وقد أحرجتها بقولها إنها من روجت لحفل زفافها سابقًا، في إشارة إلى أن المتابعين معهم الحق في ذلك الاتهام، الأمر الذي أثار ارتباكها ولم تستطع الرد على صديقتها، التي بادرت بتغيير الحديث بشكل طريف قائلة: "العريس أصلًا عمل حادثة ومات".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



أحدثت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، ضجّة واسعة بين متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الترويج لحفل ظنّ الجمهور أنه زفافها على خطيبها "إبراهيم" الذي أعلنت خطوبتها له قبل قرابة الشهرين. وبالرغم من مظاهر الاحتفال الذي أقامته أروى عمر وتصدر اسمها للتريند السعودي عبر هاشتاغ #اروى_عمر إلا أنه وبمتابعة حسابها عبر تطبيق "سناب شات" تبين أنها لم تتزوج وما تم من مظاهر احتفالية ما هو إلا مبادرة لدعم مريضات سرطان الثدي .. @wiglogic .. ✨ ✨ ✨ ـــــــــــــــــــــــــــ الحساب برعاية💫 @wiglogic 💫 ويق لوجيك شركة شعر طبيعي ١٠٠% موقعهم بأمريكا والوحيدين اللي منتجاتهم مرخصه ضمن المعايير الأمريكية للجوده🇺🇸 يوصلون لجميع انحاء العالم 🌍 موقعهم www.wiglogic.com وتقدرون تزورون اكاونتهم عالانستغرام👇🏻👇🏻👇🏻 ‏@wiglogic ـــــــــــــــــــــــــــ ✨ ✨ ✨ ‏

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on



وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ظهرت فيه أروى عمر، نقلًا عن حسابها في تطبيق "سناب شات" وثقت فيه لحظة إعلان خطوبتها دون أن تكشف هوية العريس.

وأظهر المقطع لحظة ارتداء أروى عمر "الدبلة" من جانب عريسها، وتركت تعليقًا قالت فيه: "خطوبة أروى عمر"، مرفقة إيموجي "قلب أحمر"، وإيموجي مصدوم أيضًا، ورافقها في مقطع الفيديو صوت موسيقى لإحدى الأغاني.

وشكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة للمتابعين، غير أنها لم تسلم من الانتقادات والسخرية، حيث تسبب مقطع فيديو ارتدائها "الدبلة" وظهور جزء من جسد عريسها وهو يلبسها "الدبلة" ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف عن الملابس التي كان يرتديها وبشرته السمراء.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com