والدة حلا الترك: انتقاداتكم لا تضرّني.. وتعلق على اتهام ابنتها بالعقوق
والدة حلا الترك: انتقاداتكم لا تضرّني.. وتعلق على اتهام ابنتها بالعقوقوالدة حلا الترك: انتقاداتكم لا تضرّني.. وتعلق على اتهام ابنتها بالعقوق

والدة حلا الترك: انتقاداتكم لا تضرّني.. وتعلق على اتهام ابنتها بالعقوق

علقّت منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك ووالدة الفنانة الشابة حلا الترك، على الصورة الأخيرة التي نشرتها قبل أيام وظهرت فيها برفقة ابنتها في طفولتها وعلى إثرها تم توجيه انتقادات لها كونها تتهم ابنتها بالعقوق.

وظهرت منى السابر، في مقطع فيديو جديد تم تداوله على نطاق واسع بين المتابعين، وأكدت فيه على قطيعتها مع ابنتها "حلا"، موضحة: "الصورة اللي أنا نزلتها لبنتي حلا صورة طفولة وأنا قاعدة أتكلم معاها بهالطريقة.. طريقة التواصل الاجتماعي لإني أنا مو قادرة أتكلم معاها".

وردّت منى السابر على الانتقادات التي وجهت إليها مبينة أنها تتبع طريقة غير مباشرة للتواصل مع ابنتها، مشيرة إلى أنها تمتلك حرية التعبير في ذلك وأن حلا هي ابنتها، وهذا يمنحها حق التوجه إليها بالطريقة التي تعجبها.

وأوضحت السابر: "أنا صكيت التعليقات مو عشان العالم تنتقدني لإن بالنهاية شوفوا أنا أُمْ.. ما يضرني ولا واحد بالمية من اللي بينكتب.. من حقي أعبر عن داخلي عن أشياء أنا بحسها طالما أنا ما أضر أحد.. البنت هي بنتي وأنا أوصلها الكلام بالطريقة اللي تعجبني".

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



‏@alovera_890 (اعلان)🔴بنات انا بقولكم قصتي وبكل امانه بنات انا كنت اعاني من الكرش و القولون مرره وكان معي غازات للأسف بشدة ومزعجة 😭 بشكل كثيف وسبحان الله في يوم ربي دلني على خلطة أم خالد تخسيس الكرش وتعالج للقولون للامانه بنات أنا تابعتها فترة وشفتها منزله تجارب كثير و كل التجارب حقيقية لزباينها لي شتركت معها قلت خل اجرب واشوف والله اكلمها واشرح وضعي وتقوم ترسله لي يابنات كان القولون مسببين لي كرشة وشكل خصري مختفي مافي خصر والحمدلله استخدمته وبدت النتايج تبان واتواصل مع ام خالد الله يجزاها خير وتعطيني بعض المعلومات كيف استخدم الخلطة كانت متجاوبه معي وساعدتني يابنات اول شهر أحس براحة ٠ بشكل ماتصورته وكان شي معجزه وصعب والحمدلله بعدين اخذت واستمريت عليه فتره والحمدلله ارتحت والكرشة أختفت ما أصدق😍 حتا أهلى لاحظو كيف مرتاحة كثر ماكنت أعانى و حتى شكلي تغير انا اكتبكلم كل حرف وانا صادقه وحبيت اشكرها واسال الله لها التوفيق وهذا حسابها للي يحتاجه ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ادخلو حسابها واحكمو وان شالله اكسب دعواتكم يارب🌹💕 . ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on



وحظي المقطع باهتمام الكثير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن استغرابهم للقطيعة بين الفنانة ووالدتها، خاصة وأن الغالبية فسّروا الأمر بأن منى تؤكد اتهامها لابنتها بشكل غير مباشر بالعقوق.

بالمقابل رأى قسم آخر من المتابعين أن حديث منى السابر ربما يكون فيه نوع من استجداء ابنتها حلا الترك كي تتواصل معها في ظل مغادرتها باختيارها للعيش مع والدها محمد الترك.

وكانت منى السابر قد نشرت صورة لابنتها حلا من حفل تخرجها من الثانوية وذلك عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام" وعلقت: "عزيزتي حلا الترك مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين ابنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك وتعبت عليك وسهرت الليالي رغما عنهم.. أنا هي أمك".

وأضافت: "نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخورة بك، فخورة بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراك في أعلى المراتب.. أبارك لك نجاحك وجميع إنجازاتك وأتمنى من الله أن يحفظك وأخواتك من كل مكروه.. أم حلا وعبدالله ومحمد".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com