كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل.. والسبب "غريب"
كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل.. والسبب "غريب"كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل.. والسبب "غريب"

كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل.. والسبب "غريب"

رأى خبراء بشؤون العائلة الملكية البريطانية، أن دوقة كامبردج كيت مدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكية اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، تتمتع بشعبية أكبر من ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري الشقيق الأصغر لوليام، والسبب هو أنها محتشمة.

وأوضح هؤلاء، أن كيت هي فعلا من أكثر أعضاء العائلة الملكية البريطانية شعبية داخل العائلة نفسها وبين البريطانيين، مشيرين إلى أن أكثر من مليوني شخص يتابعون موقع "قصر كنسنجتون" على شبكة تويتر التابع للأمير وليام وكيت.

ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" عن محلل بشؤون الأسرة الملكية قوله: "اعتقد أن كيت هي من أكثر أعضاء العائلة الملكية شعبية، وهي محبوبة للغاية داخل الاسرة وبين البريطانيين بشكل عام، لسبب رئيس؛ وهو أنها تتميز بشخصية محتشمة".

ولفت الخبراء إلى أن عبارات الثناء والإعجاب، تملأ صفحة وليام وكيت على تويتر كلما شارك الزوجان في نشاط أو فعالية خاصة، وأنهما لم يتوقفا عن المشاركة في فعاليات، على الرغم من تفشي وباء "كورونا".

ووفقًا للصحفة، فإن أحد المتابعين علق أخيرًا على مشاركة كيت في حفل توزيع جوائز أفضل صورة للحياة البرية الأسبوع الماضي، قائلا: "إنها فعلًا شخصية ملكية ورقيقة وأنيقة"، فيما علق آخر بقوله: "أنا معجب جدا بالتزام دوقة كامبردج بواجباتها الملكية والبروتوكولية، لأنني أدرك تمامًا صعوبة الانخراط في تلك الواجبات والحياة العامة معًا".

بدوره، رأى رتشارد دينين خبير الشؤون الملكية وصديق كيت في تصريحات لشبكة "سي ان ان" الأمريكية، بأنها "شخصية محتشمة ومدروسة وقادرة على السيطرة على نفسها"، فيما وصفها صديق آخر وهو جولز نايت، بأنها "شخصية متزمتة لا تفقد أعصباها أبدًا".

وقال نايت، وهو صديق كيت منذ الطفولة: "أنا في الحقيقة لم أرها يومًا تفقد أعصابها أمام مصور صحفي وغيره، أو تهاجمه لالتقاط صورة لها وأطفالها".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الكثير من الخبراء والمعجبين بكيت، غالبًا ما يشيدون بأناقتها وطريقة لباسها التي يعتبرونها "أزياء دائمة لا تخضع أو تتغير مع الزمن".

ولفتت إلى مشاركة وليام وكيت في كثير من الفعاليات التي تشارك بها الملكية اليزابيث، مشيرة إلى زيارة الملكة والزوجين لمختبر التكنولوجيا التابع لوزارة الدفاع، الشهر الماضي.

وقالت: "كانت الملكة ترتدي معطفًا زهريًا، فيما ارتدت كيت معطفًا غامق اللون.. وأثارت تلك الزيارة إعجاب الكثيرين، فيما علق أحدهم: "كان امرًا رائعًا أن نرى الملكة والدوقة معًا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com