أنصالة مصابان بكورونا.. وأعراض المرض على أصالة خطيرة
أنصالة مصابان بكورونا.. وأعراض المرض على أصالة خطيرةأنصالة مصابان بكورونا.. وأعراض المرض على أصالة خطيرة

أنصالة مصابان بكورونا.. وأعراض المرض على أصالة خطيرة

أعلن اليوتيوبرز أنس مروة وزوجته أصالة المالح إصابتهما بفايروس كورونا المستجد، حيث نشر الثنائي مقطع فيديو عبر قناتهما في اليوتيوب، وضحا من خلاله تفاصيل إصابتهما بالفيروس ومشاعر الخوف التي تنتابهما بسببه.

وقال أنس في مقطع الفيديو، إنه الآن يتمتع بصحة جيدة وتعافى تمامًا من الفيروس، بينما زوجته أصالة لا تزال في المستشفى منذ ثلاثة أيام، حيث تخضع للعلاج.

وأوضح أنس، أنه عاش مع عائلته أيامًا من الرعب والخوف والتعب بسبب إصابتهما، خاصة وأن أصالة حامل، حيث عانت العديد من المضاعفات، مثل انقطاع النفس وارتفاع الحرارة.

وأكد اليوتيوبر السوري على أنه لا يجب الاستهانة بهذا المرض، فهو فيروس خطير كما أنه خشي على أصالة؛ لأن الأعراض التي ظهرت عليها خطيرة جدًا لدرجة تشبه أعرض الفيروس القاتلة.

بدورها قالت أصالة في مقطع الفيديو، إنها ما تزال في المستشفى وتشهد صحتها تحسنًا ملحوظًا، كما بينت مشاعر الخوف التي أصابتها كونها حاملًا وخوفها على جنينها، ونصحت الجميع بتوخي الحذر فيما يتعلق بالفايروس وعدم الاستهانة به، مطمئنة المتابعين على ابنتها ميلا، وقالت إنها بصحة جيدة وهي مع والدها في البيت.


 

من جانبهم، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، متمنين السلامة للثنائي، إذ علق أحدهم: "ألف سلامة عليكم ما تشوفوا شر"، فيما قال آخر: "بالسلامة يارب ديروا بالكم كتير منيح وضلوا عملولنا فيديوهات حلوة متلكم"، وأضافت أخرى: "شر وراح ألف سلامة عليكون وان شاء الله بسيطة الله يحمي الجميع".

وعلى صعيد آخر، حصدت أغنية اليوتيوبر السورية الشابة أصالة المالح 11 مليون مشاهدة، خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان "طول ما احنا سوا"، وتصدرت على إثرها التريند على موقع يوتيوب

وحظي فيديو كليب أصالة بتفاعل واسع بين الجمهور، حيث خصصته للاحتفال بتحديد جنس جنينها والذي قامت هي وزوجها أنس مروة بإعلانه على واجهة برج خليفة مؤخرًا، وحقق الفيديو الذي نشرته على قناتها أكثر من 23 مليون مشاهدة في أسبوعين.

وانهالت تعليقات الجمهورعلى كليب أصالة، التي وصلت بالمئات، وأشادوا بكلمات الأغنية وبطريقة عرض الأغنية التي شارك فيها أيضًا، زوجها أنس مروة.

يشار إلى أن عائلة أنس وأصالة يتابعهم أكثر من 8 مليون شخص عبر موقع يوتيوب، ولديهما طفلة اسمها ميلا ويعيشان في كندا، وحاليًا انتقلا للعيش في ولاية كاليفورنيا في أمريكا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com