مشاعل الشحي وأحمد خميس يعودان لبعضهما بعد انفصال دام شهرين
مشاعل الشحي وأحمد خميس يعودان لبعضهما بعد انفصال دام شهرينمشاعل الشحي وأحمد خميس يعودان لبعضهما بعد انفصال دام شهرين

مشاعل الشحي وأحمد خميس يعودان لبعضهما بعد انفصال دام شهرين

أعلن شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، عن عودة الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، إلى زوجها الإعلامي أحمد خميس، بعد انفصال استمر بينهما لمدة شهرين.

وقال شهاب في منشور له عبر "سناب شات"، إنهما عادا إلى بعضهما بالفعل، وسط تأكيدات بأن حديث شهاب صحيح كونه الوحيد الذي أعلن انفصالهما الذي لم يعلنه أي منهما بل ألمحا إليه فقط.

ونشر شهاب صورة الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي، مؤكدًا عودتهما لبعضهما دون أن يُعلنا أيضًا وعلق قائلًا: "أبشركم رجعوا حق بعض بس ما أعلنوا".

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي منشور "شهاب"، وأخذ الكثيرون الأمر بطريقة ساخرة كونهما أرادا أن يلفتا الأنظار بالانفصال ورسائلهما لبعضهما البعض.

وتطرق البعض إلى أن رسائل أحمد خميس لمشاعل الشحي أتت ثمارها خاصة أنه عبر عن اشتياقه لها، متداولين رسائل اشتياقه لها وأن مشاعل الشحي استجابت له.

وكان شهاب "ملح الإنستغرام"، قد أعلن في 29 يوليو الماضي عن انفصال مشاعل الشحي، عن زوجها أحمد خميس، حيث قال في منشور له عبر "سناب شات" إنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهما العودة مرة ثانية.

وطلب شهاب منهما ألا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر لافتًا إلى أنه يحبهما.

وكتب شهاب على صورة جمعتهما: "للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا".

وطوال شهري الانفصال كان أحمد خميس يترك رسائل لمشاعل الشحي، عبر في إحداها عن اشتياقه لها وأخرى عن حبه وبكى في مقطع فيديو له، بينما وصفها بأنها مبدعة كعادتها، وربما يؤكد تعليقه نبأ عودتهما الذي أعلنه شهاب.

وكان الثنائي قد علّقا عبر حساباتهما على موقع "إنستغرام"، ردا عن أنباء الانفصال، إذْ قال خميس إنه يتمنى أن يحترم الجميع خصوصياته خاصة أنه أعلن أنه حصل على فترة راحة بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي مطالبًا بألا يتم الحديث معه في الأمر، مختتمًا منشوره بالقول: "الشيء صار والحمد لله".

أما مشاعل الشحي فنشرت صورة لها ظهرت فيها بدون حجاب تمامًا على غير عادتها، وعلقّت قائلة: "الله المستعان.. من الياي?!".

يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوّجا بعد قصة حب بينهما وذلك قبل قرابة 3 أعوام، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشال ميديا" وهما يثيران الجدل.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com