رهف القنون: دعونا نقع في الحب ونختفي من السوشال ميديا
رهف القنون: دعونا نقع في الحب ونختفي من السوشال ميديارهف القنون: دعونا نقع في الحب ونختفي من السوشال ميديا

رهف القنون: دعونا نقع في الحب ونختفي من السوشال ميديا

تركت الشابة السعودية رهف القنون، رسالة جديدة عبّرت فيها عن امتنانها للحب والوقوع فيه، مبينة أنه "المزاج" الأهم الذي جعلها تختفي من وسائل التواصل الاجتماعي، معقبة: "يا له من مزاج جيد".
وقالت رهف القنون في رسالتها تلك عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، "هذا المود (المزاج) دعونا نقع في الحب ونختفي من وسائل التواصل الاجتماعي.. يا له من مزاج جيد".


وفي رسالة أخرى دونتها رهف القنون تعليقًا على صورة لشخصين ظهر رأساهما فيها فقط وتخيلت لو رأت من الأشخاص رؤوسهم دون أجسادهم، منوهة أن الرؤوس تحمل الطاقة، في إشارة إلى أنها تحب من يتعامل مع العقل وليس الجسد.
وكتبت رهف القنون قائلة: "تخيلوا لو لم نرى الأجساد.. ونرى فقط طاقات الناس".


ومؤخرًا تحدثت رهف القنون، عن الحياة الجنسية الصحيحة في حياة الأشخاص وذلك بحسب المعتقدات التي لمستها خلال إقامتها بالخارج، حيث نشرت صورة عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام" ظهر فيها رجل وامرأة ودون عليها كلمتي: "التحرش الجنسي".. و"ثنائي الجنس".
وعلقّت رهف القنون قائلة: "أن تنجذب لأكثر من جنس أفضل من إن تنجذب لجنس واحد.. الانجذاب لأكثر من جنس هي الحياة الجنسية الصحيحة".
وفي منشور آخر قالت رهف القنون إن الرجل ليس من حقه أن يتخذ قرارًا بشأن ما تستطيع أن تفعله المرأة وما لا تفعله بجسدها، مهما كانت مشاعره أو معتقداته حول الإجهاض.
وكتبت رهف القنون قائلة: "مهما كانت مشاعرك أو معتقداتك الشخصية حول الإجهاض، أنت تفهم أنه ليس من حقك أن تتخذ قراراً تجاه امرأة أخرى حول ما تستطيع وما لا تستطيع فعله بجسدها".
وتحدثت رهف القنون، أيضًا بجرأة شديدة عن ذوي الميول الجنسية، وثنائي الجنس، وذلك في سابقة قلما تحدث منها مبينة أنه كثيرًا ما يُنظر إلى الرجال ذوي الميول الجنسية المزدوجة على أنهم "مثليين" بعكس النساء ذوي الميول الجنسية المزدوجة.
وأوضحت رهف القنون، في رسائل بثّتها عبر حسابها في موقع "سناب شات" من خلال صورة ظهر فيها رجل يبدو أنه طبيب وأمامه شخص "مخنث" ظهر مربوطًا بحبال ويجلس على كرسي والطبيب يوجه له سؤالًا حول حياته الجنسية الحقيقية.
وجاء حديث رهف القنون باللغة الإنجليزية فقالت: "كثيرًا ما يُنظَر إلى الرجال من ذوي الميول الجنسية المزدوجة أنهم (مثليين في الأساس)، في حين يُنظَر إلى كل النساء من ذوي الميول الجنسية المزدوجة أنهم (مستقيمين في الأساس)".
وتابعت رهف القنون قائلة: "ثنائي الجنس.. حسنًا أيها المخنث دعنا نرى ما هي حياتك الجنسية الحقيقية ما زالَت ثنائي الجنس لكن منزعج الآن".
وأردفت رهف القنون في رسالة أخرى جاءت غامضة فكتبت: "انتظري أنتِ واعدت فتاة والآن تواعدين صبيًا؟ كيف؟ .. أنا: أنا.. أنت تعرف".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com